الصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى عين شمس دون إصاباتاستكمال محاكمة المتهمين باستخدام "فحم الكوك" فى استخراج الذهب دون ترخيصالقبض على عاطلين لإتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباترادار المرور يضبط 1756 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةكثافات مرورية أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى بسبب حادث تصادم 4 سياراتاليوم.. استكمال مرافعة الدفاع في محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان"اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية

مران الزمالك.. ظهور نجل ميتشو.. إراحة حفني وزيزو.. وتأهيل حامد

   -  
طارق حامد
القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الزمالك مرانه مساء اليوم الجمعة على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام نظيره ديكاداها الصومالي، مساء يوم غد السبت ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حصل على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بسبب شعوره بآلام بسيطة في القدم.

وفضّل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو منح زيزو راحة من أجل الجاهزية في الفترة المقبلة.

واصل طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أداء البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، بأداء تدريبات في صالة الجيمانزيوم ولم يخض حامد التدريبات الجماعية اليوم مع الفريق.

وحصل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق على راحة لليوم الثاني على التوالي من التدريبات الجماعية للفريق بإذن من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك أمام نظيره ديكاداها بسباعية نظيفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة