أدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاطاليوم.. ​الطرق الصوفية تنظم مؤتمرًا لتأكيد دعمها للدولة

مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 1 - 0 اطلع بره.. هدف مبكر

   -  
فريق الأهلي

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في اللقاء الذي يقام على ملعب "برج العرب" ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب استطاع الأهلي أن يحسمها بالفوز بأربعة أهداف دون رد حيث اقترب الفريق الأحمر من التأهل للدور المقبل.

تشكيل الأهلي: علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، أفشة، أجايي، صلاح محسن.

تشكيل اطلع بره: خميس دانيال، متوكل عبد الكريم، مصطفى سليم، زكريا اسكوفاس، بوي لام، مانديلا معليش، بيتر ساندي، دوك، داريو، نلسون مانديلا، فليب.

تفاصيل المباراة..

الدقيقة السادسة من بداية المباراة استطاع الأهلي أن يتقدم مبكرًا في النتيجة عن طريق هدف سجله صلاح محسن بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

وكاد الوافد الجديد محمود متولي أن يسجل الهدف الأول له بقميص الأهلي والثاني للفريق الأحمر في المباراة في الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس الفريق الضيف يحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 19 عزز حسين الشحات النتيجة للأهلي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من أفشة ليستغل الشحات الكرة ويسدد من أمام المرمى لتصبح النتيجة (2-0).

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة