كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 1 - 0 اطلع بره.. هدف مبكر

   -  
فريق الأهلي

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في اللقاء الذي يقام على ملعب "برج العرب" ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب استطاع الأهلي أن يحسمها بالفوز بأربعة أهداف دون رد حيث اقترب الفريق الأحمر من التأهل للدور المقبل.

تشكيل الأهلي: علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، أفشة، أجايي، صلاح محسن.

تشكيل اطلع بره: خميس دانيال، متوكل عبد الكريم، مصطفى سليم، زكريا اسكوفاس، بوي لام، مانديلا معليش، بيتر ساندي، دوك، داريو، نلسون مانديلا، فليب.

تفاصيل المباراة..

الدقيقة السادسة من بداية المباراة استطاع الأهلي أن يتقدم مبكرًا في النتيجة عن طريق هدف سجله صلاح محسن بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

وكاد الوافد الجديد محمود متولي أن يسجل الهدف الأول له بقميص الأهلي والثاني للفريق الأحمر في المباراة في الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس الفريق الضيف يحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 19 عزز حسين الشحات النتيجة للأهلي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من أفشة ليستغل الشحات الكرة ويسدد من أمام المرمى لتصبح النتيجة (2-0).

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة