أستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناءأسامة عمارة وكيلًا لـ«تربية الغردقة» لشؤون التعليم والطلابطائرة الاتحاد تواصل الانتصارات وتهزم بتروجيت في الدوري الممتاز

مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 1 - 0 اطلع بره.. هدف مبكر

   -  
فريق الأهلي

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في اللقاء الذي يقام على ملعب "برج العرب" ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب استطاع الأهلي أن يحسمها بالفوز بأربعة أهداف دون رد حيث اقترب الفريق الأحمر من التأهل للدور المقبل.

تشكيل الأهلي: علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، أفشة، أجايي، صلاح محسن.

تشكيل اطلع بره: خميس دانيال، متوكل عبد الكريم، مصطفى سليم، زكريا اسكوفاس، بوي لام، مانديلا معليش، بيتر ساندي، دوك، داريو، نلسون مانديلا، فليب.

تفاصيل المباراة..

الدقيقة السادسة من بداية المباراة استطاع الأهلي أن يتقدم مبكرًا في النتيجة عن طريق هدف سجله صلاح محسن بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

وكاد الوافد الجديد محمود متولي أن يسجل الهدف الأول له بقميص الأهلي والثاني للفريق الأحمر في المباراة في الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس الفريق الضيف يحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 19 عزز حسين الشحات النتيجة للأهلي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من أفشة ليستغل الشحات الكرة ويسدد من أمام المرمى لتصبح النتيجة (2-0).

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة