سعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أياممسار إجباري تحيي حفلاً غنائياً بمدينة نصر في أكتوبر المقبلماجد المصري: مشاركاتي الفنية تخضع لمعايير محددةماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة عليحوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يومامواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإدارية

"الشباب والرياضة" تدعم 29 ناديا في 13 محافظة بمبلغ 575 ألف جنيه

   -  
وزارة الشباب والرياضة

قررت وزارة الشباب والرياضة صرف دعم مالي لعدد 29 ناديا في 13 محافظة بإجمالي مبلغ 575 ألف جنيه للصرف على النشاط الرياضي في هذه المحافظات.

ووافقت الوزارة على دعم نادي بيلا الرياضي بكفر الشيخ بمبلغ 150 ألف جنيه، ونادي الشبان المسلمين بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر بمبلغ 20 ألف جنيه، ونادي الهرم الرياضي بكفر الجبل بمحافظة الجيزة بمبلغ 10 آلاف جنيه، وناديين بمحافظة قنا بمبلغ 50 ألف جنيه، ونادي متحدي الإعاقة بمحافظة الفيوم بمبلغ 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى ناديين بمحافظة البحيرة بمبلغ 25 ألف جنيه، وعدد 9 أندية بمحافظة أسوان بمبلغ 125 ألف جنيه، بالإضافة إلى نادي بني عبيد بمحافظة الدقهلية بمبلغ 50 ألف جنيه، عدد 7 أندية بمحافظة القاهرة بمبلغ 80 ألف جنيه، وناديين بمحافظة الوادي الجديد بمبلغ 35 ألف جنيه، ونادي الشباب الرياضي بمحافظة المنيا بمبلغ 25 ألف جنيه، بالإضافة إلى نادي غرب البلد بأسيوط بمبلغ 10 آلاف جنيه.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل الأندية الفقيرة والشعبية من أجل تقديم خدمات أفضل لقطاع عريض من الجمهور.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة