«زيدان» يعلن قائمة ريـال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمانفحص طبي جديد لـ«أزارو» للوقوف على مستجدات إصابتهالاتحاد الدولي لرفع الأثقال يستبعد مصر من المشاركة ببطولة العالم بسبب المنشطاتزيارة لقبره وختم القرآن.. هكذا تحتفل ياسمين الخيام بذكرى ميلاد الشيخ الحصرىالقضاء الأعلى يراجع الجزء الثالث من الحركة القضائية تمهيدا لإقرارهمحافظة القاهرة تطلق أسماء شهداء الجيش والشرطة على بعض المدارس تخليدا لذكراهمالأوقاف تحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة عن "مَظَاهِرُ الكِبْرِ والاسْتِعلاءِ"صور.. البابا تواضروس يستقبل السفير المصرى لدى البحرينالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق.."هرّب آثارًا في حاوية دبلوماسية"لتوفير المناخ الآمن.. تفاصيل خطة الداخلية لتأمين المدارس والجامعاتهاربة من 22 حكمًا قضائيًا .. ضبط سيدة لاتهامها بالنصب على مواطنين في الجيزةضبط المتهمين بسرقة توكتوك بالإكراه من مالكه في الشرقيةأغاني التراث في قصر طاز الخميس المقبلطلاب الكونسرفتوار يقدمون حفلا لأغاني الزمن الجميل بقصر باشتاكوزير البترول: زيادة عدد المحطات المعتمدة على الطاقة الشمسيةاعتماد نتائج أعمال الشركة العامة للبترول لعام 2018/2019تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يومامحافظ أسيوط يتابع ترميم قصر "ألكسان" تمهيدا لافتتاحه متحفا للمحافظةانفجار قرب وزارة الدفاع الأفغانية في كابولأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء.. والطماطم تسجل 6 جنيهات (فيديو)

اليوم.. لجنة الشباب الكاثوليكي تبدأ إرسالية الخدمة لكنائس أسيوط

   -  

أعلنت لجنة الشباب الإيبارشى بالكنيسة الكاثوليكى قيام إرسالية إلى إيبارشية أسيوط، منذ اليوم الجمعة ، حتى السادس والعشرين من الشهر الجارى .

ستكون تلك الإرسالية تحت رعاية صاحب الغبطة الأنبا ابراهيم اسحق، ونيافة الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية ، تتمحور تلك الإرسالية حول التنشيط الرعوى، خدمة البيوت، خدمة الكرازة، خدمة مدارس الأحد، والمساعدة الدوائية.

وجدير بالذكر أن نيافة الأنبا باخوم ستتم سيامته الأسقفية ئانبا بطريركيا لشؤون الإيبارشية البطريركية، يوم السبت الموافق 31 أغسطس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة