تراجع بورصة قطر بمستهل التعاملات بضغوط هبوط قطاع العقاراتارتفاع بورصة البحرين بنسبة 1.64% بمستهل التعاملاتاسعار الدولار فى البنك الأهلى اليوم الأحد 22-9-2019سى اى كابيتال تعلن إتمام صفقة الاستحواذ على 60% من شركة "تعليم"إقبال كبير على خام البولى بروبلين المحلى لنقص المستورد بعد حادث أرامكومع بدء العام الدراسى.. تعرف على اعتمادات الموازنة للتغذية المدرسية والاشتراكاتوزير بريطانى يأمل أن تصل محادثات توماس كوك لنتيجة إيجابيةمصر وسويسرا توقعان اتفاق تعاون بمجال توفير الدعم لبرنامج المنسوجات والملابس العالمىالمؤشر الرئيسى للبورصة المصرية يتراجع بأكثر من 4% بمبيعات المصريين والعربوزير اقتصاد الإمارات: 417.6 مليار درهم حجم التبادل غير النفطي مع السعوديةالزراعة توقع بروتوكول لإنتاج وإكثار تقاوى الخضر من البرنامج الوطنى للتقاوىانتظام الدراسة فى جميع كليات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيامحافظ الجيزة: إجراءات عاجلة لمواجهة السحابة السوداء وغرفة عمليات لتلقى الشكاوىاجتماعات مصرية صينية لفتح أسواق "بكين" أمام الرمان المصرى.. تفاصيلالتعليم العالى: تحصيل 2% من مصروفات طلاب الجامعات الخاصة لصالح صندوق النوابغفتح باب التسجيل لـ 3 معاهد فنية بمصروفات فى جامعة الأزهر ومدة الدراسة عامينمصر تتولى مسئولية محور التكيف مع التغيرات المناخية بالتعاون مع المملكة المتحدةجولات ميدانية لقيادات التعليم فى أول يوم دراسى للاطمئنان على انضباط الدراسةنقيب الفلاحين: تطبيق "الكارت الذكى" يقضى على الفساد الدفترى والورقىتعرف على تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة ليفربول

قبل مواجهات الإياب..15 هدفاً حصاد الأهلى والزمالك وبيراميدز فى جولة الذهاب الأفريقية

   -  

دشنت الأندية المصرية بداية رائعة فى إفتتاح مشوارها الأفريقى هذا الموسم سواء على صعيد دوري الأبطال الأفريقى أو الكونفدرالية ، وقبل إنطلاق مواجهات الإياب التى تبدأ الليلة بمباراة الاهلى مع إطلع بره فى السابعة مساءاً ثم غداً السبت فى التاسعة مساءا بمواجهة الزمالك وديكاداها الصومالى ثم الاحد بمواجهة بيراميدز مع ايتوال الكونغولى ، نستعرض حصاد الفرق المصرية فى جولة الذهاب.

البداية كانت مع بيراميدز الذى أفتتح أول مشاركة له في بطولة الكونفدرالية، بالفوز على ضيفه فريق «إيتوال» من الكونغو، بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوى في ذهاب دور الـ 64 من البطولة.

تقدم الغاني جون أنطوي بالهدف الأول في الدقيقة 19 من تسديدة قوية إثر تلقيه عرضية متقنة من عبدالله السعيد، وبعدها بثلاث دقائق استطاع الإيفواري إيريك تراوري الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 33 نجح أنطوي في إحراز الهدف الثالث من رأسية متقنة.

وفي الدقيقة 89 استطاع بان موكوكبو تقليص الفارق للضيوف، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع نجح أحمد على في الحصول على ضربة جزاء وتمكن من تنفيذها بنجاح مختتما الأهداف الأربعة لـ «بيراميدز».

وعلى نفس الوتيرة حقق الأهلى فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة على نظيره اطلع بره، على ستاد برج العرب، ضمن إطار منافسات دور الـ 64 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سجل الهدف الأول "علي معلول" في الدقيقة الـ 17 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء بعدما احتسابها حكم المباراة عقب عرفلة مدافع اطلع بره لعمرو السوليه داخل منطقة الجزاء.

وأحرز الهدف الثاني "وليد ازارو" بعد تمريرة سحرية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليضعه منفردا امام المرمى ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وأضاف "ازارو" الهدف الثالث في الدقيقة 48 بعد تسديدة رأسية رائعة من فوق الحارس، وتمكن "أحمد الشيخ" من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 92.

وإختتم الزمالك الظهور الرائع للأندية المصرية أفريقيا بتحقيق فوز ساحق بسبعة أهداف دون رد، على فريق ديكاداها الصومالي، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدور التمهيدي من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف الزمالك أشرف بن شرقي "هدفين" وعمر السعيد ومحمود حمدي الونش وهدف آخر أحرزه لاعب ديكاداها في مرماه وكريم بامبو ومصطفى محمد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة