تفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديو

أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط عاطل يزور الشهادات الرسمية

-  
تكثف أجهزة البحث الجنائي بالتنسيق مع مباحث مرور القليوبية جهودها لضبط عاطل بتهمة تزوير الشهادات الدراسية وبيعها للراغبين من المواطنين لاستخدامها في استخراج الأوراق الرسمية والتراخيص بوحدات المرور وتم تشكيل فريق بحث وجار ملاحقة المتهم لضبطه.

تلقى اللواء طارق عجيز إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور بالقليوبية بورود معلومات لضباط مباحث إدارة المرور مفادها قيام مصطفى ع باستخراج رخصة قيادة رقم 653 مهنية درجة ثانية قليوبية بمؤهل دراسي يفيد حصوله على الثانوية الزخرفية المعمارية منسوب صدورها لإدارة بنها التعليمية يشتبه في كونها "مزورة ".

الأموال العامة يداهم كيانا تعليميا وهميا لمنح شهادات مزورة في الغربية

تم ضبط المتهم وبالاستعلام عن الشهادة بمديرية التربية والتعليم ببنها أفادت أنها غير صحيحة وبمواجهة المتهم أقر بحصوله على تلك الشهادة من أحد الأشخاص يدعي عبد الحكيم ع ح مقيم بدجوي دائرة مركز بنها نظير مبلغ 3000 جنيه وجار تكثيف الجهود لضبط الأخير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3950 جنح قسم ثان بنها لسنة 2019م.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة