النحات عصام درويش ينتهى من تصميم رمز النادى الأهلىضبط كمية كبيرة من المواد البترولية المدعمة داخل مخزن بالقليوبيةضبط مالك مطبعة لقيامه بتقليد وترويج العلامات التجارية المقلدة في القاهرةضبط 4 أشخاص أجبروا آخرين على توقيع ايصالات أمانه بسبب خلافات في القاهرة"الداخلية": إحباط تهريب 6 ملايين عبوة ألعاب نارية في ميناء الإسكندرية-(صور)مصادر: المستشار "الصاوي" يبدأ مهامه نائبا عاما وعضوا لمجلس القضاء الخميسزحام مروري بطريق الواحات نتيجة كسر ماسورة مياهرسميًا.. عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدممدرب الأهلي يجتمع بمعاونيه لتحديد برنامج إعداد الفريق لـ«السوبر»بالأسماء.. تشكيل القضاء الأعلى بعد انضمام الصاوي ممثلا للنيابة العامةريا أبي راشد: "الجونة السينمائي" سيكون رائعًا كالعادةمحمود عبد المغني: انتهيت من "صاحب المقام شرف"سوسن بدر تطمئن جمهورها: "هرد عليكم في أقرب فرصة"مينا النجار: أشارك في "مالمو السينمائي" وهذا ما أتمنى أن يحققه ملتقى ميدفستاتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكية

اللقطات الأولى للعثور على طني بانجو في رمال السحر والجمال (فيديو)

-  
باشرت النيابة العامة، التحقيقات في واقعة مصادرة نحو طنين من مخدر البانجو خبأها عنصر إجرامي في رمال السحر والجمال؛ تمهيدًا لتوزيعها على عملائه.


وكانت قد وردت معلومات للأجهزة الأمنية مفادها قيام أحد العناصر الإجرامية عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة فايد، بالإتجار في المواد المخدرة، متخذًا من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، ويتخذ من منطقة الظهير الصحراوي المتاخمة لمدينة فايد بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية مكانًا لإخفاء تلك المواد.

وعقب تقنين الإجراءات قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ومديريات أمن "الشرقية - الإسماعيلية – القليوبية" بدعم من قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي، باستهدافه وضبطه حال وجوده بمنطقة سكنه.

الأمن العام يضبط عنصرا إجراميا بحوزته 75 كيلو بانجو وسلاح ناري في الشرقية

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي، وأرشد عن مكان إخفائه المواد المخدرة بالمكان، وأمكن ضبط 728 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت نحو طن و850 كيلو جرام، ومبلغ 43 ألفا و410 جنيهات وسيارة ملاكي وهاتفين محمولين، وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة