نقاش حول «السينما في عصر السوشيال ميديا» في «الشارقة السينمائي»الكرة في ملعب ريال مدريد .. برشلونة يعلن موعده المفضل لخوض الكلاسيكومؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشايرمؤتمر جوارديولا: ربما ناقلو الدوري الإنجليزي يحبون مانشستر سيتي.. وادعموا كتالونيامباشر في الدوري - الاتحاد (0) دجلة (1).. جوووول أولبعد رئيس الاتحاد.. مدرب بلغاريا يستقيل من منصبه بعد العنصرية ضد إنجلترا«فيفا» يكشف عن شعار بطولة كأس العالم للأندية (صورة)أمير وجيه يعد بمواصلة إنجازات الاسكواش في بطولة العالمالعائدون لنور الحياة يتحدثون عن مبادرة "عنيك في عنينا".. فيديوصندوق النقد: اقتصاد مصر حقق نموا 5.5%..وأكثر جاهزية لجذب الاستثمارقتيل و7 جرحى جراء إطلاق نار فى ساحة النور بمدينة طرابلس اللبنانيةإكسترا نيوز تسلط الضوء على تقرير "موديز" حول مخاطر ملف الائتمان العام بتركياسعد الحريرى: أنا مع كل تحرك سلمى للتعبير عن مطالب المحتجين فى لبنانتحرير1753 محضرا تموينيا متنوعا في الشرقيةاتحاد الأثريين يكرم شعبان الأمير بآثار الفيوممحافظ الشرقية : استجابات سريعة وفورية لشكاوي المواطنين بالمواقع الإلكترونيةغداً.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل خبيئة التوابيت الفرعونية بالأقصرافتتاح مسجد سيد الشهداء بمدينة البياضية شمال الأقصرأعضاء مجلس النواب أطباء في القافلة الجراحية بكفر صقرضبط 4 أطنان حلويات وسلع مجهولة المصدر في المراغة

طلاق النجوم.. بحثا عن مزيد من الشهرة والأموال أم الظروف صعبة؟

-  
طوال الوقت نسمع عن عدد من حالات الانفصال والطلاق فى الأوساط الفنية بين النجوم والنجمات، ولا ألوم المشاهير على طلاقهم فالطلاق أصبح ظاهرة مجتمعية فى نسب تزايد كبيرة، إلا أن ما يصاحب زواج النجوم والضجة التى نراها هى التى تحتم علينا الخوض فى تفاصيل تلك الظاهرة بين هؤلاء، خصوصا وأن محبى وعشاق هؤلاء النجوم يتشوقون لمعرفهم أسرارهم وكواليس حياتهم الخاصة. 

هناك عدد من الأسئلة تطرح نفسها، كلما سمعنا عن حالة طلاق جديدة بين المشاهير، هل حياة النجوم صعبة فى جوانبها الداخلية عكس الناس العاديين؟ أم هل ينزعج بعضهم من بزوغ نجم أحدهما على الآخر فلا يتحمل هذا الأمر؟ عادة يحاول المشاهير أن يكتموا طلاقهم، لكنه يفتضح فى حالتين، الأولى أن يعرف الإعلام بهذا الفعل فيتحول إلى موضوع، والثانى، وهو الغالب على الأمر، ويحتاج منا وقفة، هو أن يعلن المشاهير بأنفسهم عن هذه الطلاقات، حيث يستغل الواحد منهم مشاركته فى برنامج أو فعالية فنية فيخبر الجميع بالانفصال، وهناك طريقة ثالثة "خطيرة" هى الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعى.

الغريب فى هذا الأمر أن الجمهور يتعامل مع زواج المشاهير على أنه مؤقت، فالطلاق واقع لا محالة، وأن الموضوع مسألة وقت ليس إلا، مع أن هناك زيجات مستمرة وتتحدى السنوات. وفى ظنى أن الحياة التى يعيشها المشاهير حيث الكاميرات مسلطة طوال الوقت عليهم تسبب لهم نوعا من التوتر الذى يدفعهم إلى التظاهر والبالغة حتى فى مشاعرهم.

ومن المنتشر هذه الأيام الطلاق فى بعض الطبقات الاجتماعية الذى أصبح الأمر وكأنه "مرحلة" يجب أن تمر بها الفتاة زواج ثم طلاق، ولا يشغلها سوى المرور بتلك التجربة وكأنها أمر حتمى مسلم به مع أن الأصل فى الزواج هو الاستمرار وتكوين الأسرة.

مؤخرا أعلن النجمان أحمد سعد وسمية الخشاب طلاقهما والنجمة هنا شيحة وأحمد فلوكس وأعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز فى برنامج معكم منى الشاذلى قصة طلاقها، وأخيرا النجمة شيرى عادل والداعية معز مسعود.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة