"الانتخابات التونسية" لـ الوطن: 7% المشاركة حتى 12 ظهرا.. الإقبال ضعيفرئيس "استثمارات الأوقاف" لـ"الصحفيين": معرض أثاث بأسعار مناسبة قريباأبو شقة: مبادرة "الوفد مع المرأة" تكريما لدورها في المجتمعشقيق أحمد مجدي: كان يتعامل معنا وكأنه يستعد للرحيلحملة عبدالكريم الزبيدي لـ"الوطن": الفرص متوازنة للفوز برئاسة تونسنائب وفدي: محو الأمية والدعم الصحي والمادي أهداف مبادرة "مع المرأة""الغانم" يغادر الكويت متجها للقاهرة في زيارة لمدة يومينالليلة.. الرئيس الانتقالي بالجزائر يوجه "خطابا مهما" للشعبمحيي الدين ينعى فؤاد سلطان: رجل دولة صاحب إنجاز متميز في قطاع السياحةحملة سلمى اللومي لـ"الوطن": ندعو من آمن بها لدعمها في "رئاسية تونس"تعرف على أول رد فعل من مسئولي الزمالك عقب الخسارة من بطل السنغالوصول لاعبي المصري إستاد عمان بزنجبار (فيديو)السفير المصري يزور بعثة المصري بزنجبارالبنك المركزى يستضيف أعمال الدورة الـ43 لمجلس محافظى المصارف المركزيةالدكتورة رانيا المشاط تعقد لقاءات ثنائية خلال مشاركتها فى اجتماعات "السياحة العالمية"إطلاق الموقع الرسمى لمؤتمر "أفريقيا 2019" تحت رعاية الرئيس السيسىتايلاند: لا تأثير على الواردات بعد هجمات السعوديةارتفاع عقود "الإنشاء" فى الربع الثانى من 2019 بالسعودية إلى 3.64 مليار ریالتراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية فى ختام التعاملاتوزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة

كيكي فلوريس يعلق لـ في الجول على ترشيحه لتدريب الأهلي

   -  
كيكي فلوريس - الأهلي
كيكي سانشيز فلوريس اسم جديد ضمن المرشحين لتدريب الأهلي، فما موقفه من ذلك؟

رحلة الأهلي للبحث عن مدربه الجديد مازالت مستمرة مع دراسة لجنة التخطيط لأكثر من مرشح، من بينهم كيكي فلوريس وهو ما جعلنا نتحدث مع المدرب الإسباني.

وتواصل FilGoal.com مع فلوريس للحصول على تعليقه بخصوص ترشيحه لتدريب الأهلي.

وقال فلوريس الذي فضل عدم الحديث بشكل مطول: "في الوقت الحالي لا أرغب في العودة للتدريب من جديد".

وأضاف "أسف، ولكنها الحقيقة. لا أرغب في العودة للتدريب حاليا".

الإسباني فلوريس صاحب الـ 54 عاما ليس جديدا على مسامع جماهير الكرة المصرية، وخصوصا مع ترشيحه في وقت سابق لتدريب منتخب مصر.

آخر مهام فلوريس التدريبية كانت مع شانجهاي الصيني في الفترة ما بين ديسمبر من عام 2018 وحتى يوليو من العام الحالي.

17 مباراة قادها فلوريس مع شانجهاي ونجح في الانتصار 5 مرات والتعادل 3 مرات ولكنه خسر 9 مرات، ليرحل مع وصول الجولة الـ 15 في الدوري.

طالع أيضا -

وسبق للإسباني فلوريس خوض تجربة عربية رفقة أهلي دبي والعين الإماراتي أيضا.

الإنجاز الأكبر في مسيرة فلوريس التدريبية كان مع أتليتكو مدريد عندما توج بطلا للدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي، إلى جانب لقب الدوري البرتغالي مع بنفيكا موسم 2008-09.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة