اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراضما هى خيارات العلاج لسرطان الرئةمسلَّة ومتصفح وعلم مصر.. الأعلى للإعلام يعتمد الشعار الرسمي الجديد للمجلسأسامة هيكل لنظيرته اللبنانية: مصر حكومة وشعباً تقف وراء لبنان في محنتهالجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال تنعى ضحايا انفجار بيروتمواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاء7 مآذن فى المسجد الحرام الأولى أمر بإنشائها أبو جعفر المنصور.. اعرف الحكايةوصفات طبيعية من الشوفان للعناية بالبشرة للترطيب والتنظيف وعلاج حب الشبابعجوز عمرها 100 عام تغطى عينى زوجها لتهدئة أعصابه أثناء سحب دم منه.. صورماكرون يغرد لأول مرة باللغة العربية للتضامن مع بيروتالأزهر يدعو دول العالم لتقديم العون والمساعدات العاجلة إلى لبنان

اليوم.. إحياء 7 حفلات غنائية بالساحل الشمالى

-  
يبدو أن اقتراب انتهاء الموسم الصيفى جعل منظمي الحفلات والمطربين يتصارعون على إحياء الحفلات الغنائية قبل انتهاء الموسم، ويشهد الساحل الشمالى اليوم الجمعة إحياء 7 حفلات غنائية دفعة واحدة.

ويقام اليوم حفل غنائى للفنان محمد رمضان ببورتو جولف مارينا في تمام العاشرة مساء، إذ إنه سيقدم خلال الحفل الأغانى التي طرحها خلال الفترة الماضية.

حكيم يتألق في أضخم حفلات الساحل الشمالي باستعراضات مبهرة (صور)كما يحيي الفنان أحمد سعد ومطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا حفلًا اّخر في "أي جوانا" إضافة إلى الراقصة الاستعراضية ليندا، حيث يبدأ الحفل في الثانية عشر مساء ويستمر حتى السادسة صباحًا.

وتحيي الفنانة اللبنانية حفلا غنائيا ضخما في "أي فورى" بمشاركة كل من المطربة الشعبية بوسى، والراقصة الاستعراضية دينا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة