صورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يومامواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرةسعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرطقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبان

كيفية استرداد قيمة تذكرة الطيران في حالة إلغاء السفر

   -  
تتيح شركات الطيران خدمة إلغاء الحجز مع إمكانية استرداد قيمة التذكرة، وذلك عن طريق التواصل بالموقع الإلكتروني الخاص بشركة الطيران أو الاتصال على الرقم الموحد الخاص بالشركة على مدار 24 ساعة، والاستعلام عن قيمة الرسوم الموجب سدادها لاسترجاع التذكرة.

في بعض الأحيان يضطر المسافر إلى تأجيل سفره أو إلغائه بسبب أمور ضرورية، وتتيح شركات الطيران خدمة إلغاء الحجز مع استرداد المبلغ أو تأجيل الرحلة.

وفي ضوء التقرير التالي سنعرض أبرز الإجراءات المتبعة لاسترداد قيمة التذكرة في حالة إلغاء السفر أو تأجيله على رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران:

تتيح مصر للطيران نموذج طلب استرداد قيمة التذاكر الإلكترونية التي تم شرائها عن طريق موقع مصر للطيران فقط (يتم تعبئة وإرسال نموذج الاسترداد لكل عملية شراء على حدة).

وأوضحت مصر للطيران أنه يتم تنفيذ طلب الاسترداد حسب شروط سعر التذكرة وسياسة مصر للطيران خلال 21 يوم عمل، ونتيجة لبعض الإجراءات المصرفية من قبل المصرف المصدر للبطاقة قد تستغرق إضافة المبلغ المسترد بعض الوقت الإضافي.

"إيرباص" تجري رحلة تجريبية لطائرة "مصر للطيران" الجديدة

وأضافت الشركة أنه يتم إجراء عملية الاسترداد لقيمة التذاكر التي تم شراؤها من خلال مكاتب البيع لمصر للطيران أو من خلال وكلاء السياحة والسفر مباشرة عن طريق أقرب مكتب لمصر للطيران، أو من خلال الوكيل السياحي التي تمت عملية الشراء من خلاله، مع ملاحظة أنه سوف يتم خصم رسوم الاسترداد للتذكرة المستردة والمقررة بناء على شروط السعر المطبق عند إصدار التذكرة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة