تعرف على أسعار اشتراكات مترو الأنفاق للطلابأحدث جهاز في العالم لحفظ وتعقيم المومياوات بالمتحف القومي للحضارة "فيديو"فيتو تكشف في عددها الجديد.. حرب الأكاذيب والتحريض ضد مصريعتمد على رؤية خرطوش رمسيس الثاني.. التصميمات النهائية لأول ميدان مسلة معلق في العالممواجهة أزمات وتحديات المنطقة تصدرت القمة المصرية الأردنية العراقية بنيويوركالأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة غداضبط حشيش وكوكايين داخل قطع غيار سيارة بمطار القاهرةتفاصيل القمة الثلاثية المصرية الأردنية العراقية (صور)قادة مصر والأردن والعراق يتضامنون مع السعودية في مواجهة الاعتداءات على منشآتها النفطيةلجنة السياحة الدينية تجتمع بالشركات لشرح كيفية التعامل مع بوابة العمرة"الحرية المصري" يطلق فعالية "يوم العلم" بجميع المحافظاتالمصري يشكر بريزنتيشن ..ويتفقا على استمرار عقد الرعايةالطائرة جلوس يتوج بالبطولة الأفريقية ويتأهل لأولمبياد طوكيو 2020سوبر كورة.. شباب الأهلي يحتفلون بالفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة.. فيديوفيديو .. شرويدة يتقدم بالهدف الأول لحرس الحدود فى المصرىفيديو.. المصرى ينجح فى إدراك هدف التعادل امام حرس الحدودالمصرى يتعادل مع حرس الحدود بهدف لمثلهحصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 22 / 9 / 2019سعد ورشاد ويوسف والمفتى فى افتتاح الدورة " C" بمنطقة بالجيزة.. صورتعرف على قائمة الأهلى فى مواجهة سموحة بالدوري العام

للموسم الثاني.. انطلاق مباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم في بدر

   -  
انطلاق مباريات دوري مستقبل وطن لكرة القدم في بدر

أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة القاهرة، مباريات دورى حزب "مستقبل وطن" السنوى للعام الثانى على التوالى بأمانة مدينة "بدر" وذلك وسط حضور جماهيرى وقيادات أمانة العمل الجماهيرى للحزب بمحافظة القاهرة، تحت شعار "خلى موهبتك تتكلم".

وأشار ناجد شنب، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بأمانة مدينة بدر، إلى أنه تم تسليم جميع الفرق الزى الرياضى الخاص بالبطولة وعمل القرعة العلنية فى إجراءات من الشفافية الكاملة، مضيفا أن إقامة دوري الحزب، لكرة القدم للموسم الثانى، يأتى استكمالاً لرؤية الحزب التى يتبناها بأهمية دور الشباب، باعتبارهم قادة المستقبل.

وفى نفس السياق، قال محمد عبدالفتاح، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بأمانة بدر، إن الدورى يأتى فى إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف والترفية عن الشباب ، سواء كانت أنشطة "إجتماعية، ثقافية، رياضية، خدمية"، مضيفاً أن التركيز على فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع.

وأكد وليد يحيى، أمين الشباب للحزب بأمانة مدينة بدر، أن شروط البطولة، تضمنت أن يشكل كل فريق مشارك بدورى "مستقبل وطن"، من 8 لاعبين،"5 أساسى،3 احتياطى"، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، ولأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عاما ويتولى كل فريق مدير فنى ومدير إدارى، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عاما، مشيراً أن البطولة تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 21 وتنتهى يوم الأحد 25 أغسطس الجارى فى حفل الختام الساعة الـ7 مساءً.

ومن جانبه أشار عبدالفتاح الدغيدى، أمين العمل الجماهيرى بأمانة الحزب بمدينة بدر، إلي أن البطولة مكونة من 8 فرق من أبناء المدينة وستقام جميع المباريات على ملعب حى "الأشجار" المتميز سابقاً.. مشيراً أن البطولة تأتى استكمالاً لرؤية الحزب التى يتبناها بأهمية دور الشباب، باعتبارهم قادة المستقبل.. و استيعاب طاقتهم خصوصاً فى أيام الإجازة الصيفية.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.


انطلاق مباريات دورى مستقبل وطن لكرة القدم الموسم الثانى بدر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة