صور.. أول مصرى بتصفيات جائزة ستيفن هوكينج: أنافس باحثين من ألمانيا والبرازيلخلى بالِك .. أخطاء كارثية تفعلها السيدات أثناء قيادة السيارةينظمها متحف الآثار عن "الإلهة أفروديت".. تعرف على شروط مسابقة "ارسم وابحث"مصادر: وائل كفوري لم يتزوج من جيسيكا عازار"مخنوقة في سرير رجل غريب".. وفاة أخطر حسناء في العالم"فيفا" يضع شروطًا جديدة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورىالزمالك يواصل الاستعداد و"ميتشو" يُجرى بروفة القمة الليلةالإسماعيلى يتجه للجونة صباح الجمعة استعدادًا لبداية الدوريمواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاءتعرف على أسباب تسمية شهور التقويم الهجري.. والأعمال المفضلة لكل شهربحضور رئيس الوزراء.. الحكومة تعقد اجتماعها الأسبوعي اليومولي العهد السعودي: الهجوم على «أرامكو» تصعيد خطير حيال العالم بأسره"القابضة الكيماوية": 3 أسباب وراء التراجع عن دمج شركتى المكس والنصر للملاحاتإحالة 8 مديري مدارس للتحقيق ومجازاة 7 أمناء معامل ببني سويف"محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحدبرلماني: خطط الحكومة نجحت في مواجهة السيول7000 فرصة عمل مباشرة.. المنطقة الصناعية في أبو زنيمة تنعش الاقتصادمصممة حُلى ومجوهرات ضيفة "4 شارع شريف" على الحياة.. الخميستطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفية

ريهام سعيد تتهم فنانة بنشر الفجور.. هل تقصد زينة؟

-  
ريهام سعيد وزينة

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة إلي شخص مجهول لم تذكر اسمه، تراشقت فيها بالألفاظ والإتهامات، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
فكتبت ريهام عبر حسابها: "ولاد من غير نسب وزواج من غير عقد ومخدرات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي.. أنا اللي موجوده ازاي؟.. علي الأقل أنا ليا لازمه بنشر الخير مش الفجور والإفتراء علي الناس.. يابني والله انت ربنا نجدك".

ويبدو أن المقصوده برسالة ريهام سعيد هي الفنانة زينة، وذلك لأنها ردها جاء عقب هجوم الأخيرة عليها، بسبب إهانتها لمرضي السمنة في حلقتها الأخيرة من برنامج "صبايا"، حيث قالت لها: "والله ما في عبء علي الدولة غيرها بتقل دمها برخصها وكذبها مدعية المرض مريضة عمليات التجميل.. بتتريق علي الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال رخيصة انا مش فاهمه ليه تبقي موجوده

واحده زي دي اساسا منتهي العدم احترافيه وقلة الأدب والتنمر فاضل تعمل ايه تاني علشان تمشي تشتم الناس بآلام والأب".
وما يؤكد قصدها لزينه أيضًا هو أنها أنهت رسالتها بجملة "يا بني والله انت ربنا نجدك"، في إشارة منها إلي الفنان أحمد عز بسبب خلافاته القضائية المستمرة معها بصفتها أم أولاده.

يُذكر أن ريهام سعيد هاجمت في آخر حلقات برنامجها "صبايا"، أصحاب السمنة المفرطة، ووصفتهم بكلمات مهينة، حيث أعتمدت أسلوب القهر والتوبيخ ووصفتهم بأنهم أموات وعبء علي الدولة ومظهرهم مثير للشفقة وغير محبب.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة