جونز هوبكنز: 46 ألفاً حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدةالصين: 25 إصابة جديدة بفيروس كورونا بينها 9 بعدوى محليةمقتل وإصابة جنديين هنديين في اشتباكات مع مسلحين بإقليم كشميرالبرازيل: وفيات كورونا تتجاوز 103 آلاف بعد تسجيل 1274 حالة جديدةألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 218 ألف حالةجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تقترب من 20.3 مليونالهند تسجل أكثر من 60 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةبعد إيداع الحيثيات.. كيف ألزمت المحكمة متهمى "جبهة النصرة" بدفع المصاريف؟تعقيم 1163 لجنة انتخابية قبل بدء عملية التصويت بانتخابات الشيوخ بالشرقيةبدء التصويت بانتخابات الشيوخ لليوم الثاني بعد التأكد من سلامة اللجانانتظام الخدمات الأمنية بمحيط لجان انتخابات الشيوخ على مستوى الجمهوريةمدراء الأمن يتفقدون محيط لجان الشيوخ الانتخابية على مستوى الجمهوريةوزير الخارجية: الرئيس السيسى يولى لبنان اهتماما كبيرا ويحرص على مصالح شعبه"الفاخورة" بالوادي الجديد.. تراث واحاتي شاهد على تاريخ صناعة الفخار.. صورلجان القليوبية تفتح أبوابها في اليوم الثانى لانتخابات الشيوخبدء توافد الناخبين علي اللجان في انتخابات الشيوخ لليوم الثاني بسوهاجلليوم الثانى على التوالى.. بدء توافد الناخبين على لجان الشيوخ بالقليوبيةإعلان نتائج اختبارات القدرات بجامعة حلوان بالموقع الإلكتروني للتنسيقالسكة الحديد تعلن التأخيرات والتهديات المتوقعة فى حركة القطارات اليومغادة والى تحتفل بيوم الشباب: أنتم الأمل فى مستقبل أفضل

جهاز 6 أكتوبر يكشف أسباب هدم طوابق مخالفة بغرب سوميد

   -  
جهاز مدينة 6 أكتوبر

قال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن قانون التصالح في مخالفات البناء رقم 17 لسنة 2019 صدرت اللائحة التنفيذية الخاصة به ما يعني دخول القانون حيز التنفيذ.

ونوه، "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "مصطفي بكري" في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلي أن القانون نص علي تشكيل لجان فنية لرصد تلك المخالفات والتي تشكل من استشاري من نقابة المهندسين فضلا عن وجود مهندسين نقابين داخل اللجنة.

ولفت، إلي أن هناك بعض المخالفات المتواجدة في منطقة "غرب سوميد" والتي تنص اللائحة الخاصة بها على وجود طابقين من بدروم وأرضي وطابق علوي ولكن البعض لجأ لاستغلال غرف السطح وتكون منها دور كامل علي مساحة المبنى فضلا عن شروع البعض في بناء الدور الرابع.

وأكد، أن تلك الغرف يجب ألا تتخطي الـ 25% من كامل المسطح الخاص بتلك القطعة، مشيرا إلي أنهم توجهوا للتعامل مع تلك المخالفات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة