«زيدان» يعلن قائمة ريـال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمانفحص طبي جديد لـ«أزارو» للوقوف على مستجدات إصابتهالاتحاد الدولي لرفع الأثقال يستبعد مصر من المشاركة ببطولة العالم بسبب المنشطاتزيارة لقبره وختم القرآن.. هكذا تحتفل ياسمين الخيام بذكرى ميلاد الشيخ الحصرىالقضاء الأعلى يراجع الجزء الثالث من الحركة القضائية تمهيدا لإقرارهمحافظة القاهرة تطلق أسماء شهداء الجيش والشرطة على بعض المدارس تخليدا لذكراهمالأوقاف تحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة عن "مَظَاهِرُ الكِبْرِ والاسْتِعلاءِ"صور.. البابا تواضروس يستقبل السفير المصرى لدى البحرينالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق.."هرّب آثارًا في حاوية دبلوماسية"لتوفير المناخ الآمن.. تفاصيل خطة الداخلية لتأمين المدارس والجامعاتهاربة من 22 حكمًا قضائيًا .. ضبط سيدة لاتهامها بالنصب على مواطنين في الجيزةضبط المتهمين بسرقة توكتوك بالإكراه من مالكه في الشرقيةأغاني التراث في قصر طاز الخميس المقبلطلاب الكونسرفتوار يقدمون حفلا لأغاني الزمن الجميل بقصر باشتاكوزير البترول: زيادة عدد المحطات المعتمدة على الطاقة الشمسيةاعتماد نتائج أعمال الشركة العامة للبترول لعام 2018/2019تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يومامحافظ أسيوط يتابع ترميم قصر "ألكسان" تمهيدا لافتتاحه متحفا للمحافظةانفجار قرب وزارة الدفاع الأفغانية في كابولأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء.. والطماطم تسجل 6 جنيهات (فيديو)

جهاز 6 أكتوبر يكشف أسباب هدم طوابق مخالفة بغرب سوميد

   -  
جهاز مدينة 6 أكتوبر

قال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن قانون التصالح في مخالفات البناء رقم 17 لسنة 2019 صدرت اللائحة التنفيذية الخاصة به ما يعني دخول القانون حيز التنفيذ.

ونوه، "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "مصطفي بكري" في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلي أن القانون نص علي تشكيل لجان فنية لرصد تلك المخالفات والتي تشكل من استشاري من نقابة المهندسين فضلا عن وجود مهندسين نقابين داخل اللجنة.

ولفت، إلي أن هناك بعض المخالفات المتواجدة في منطقة "غرب سوميد" والتي تنص اللائحة الخاصة بها على وجود طابقين من بدروم وأرضي وطابق علوي ولكن البعض لجأ لاستغلال غرف السطح وتكون منها دور كامل علي مساحة المبنى فضلا عن شروع البعض في بناء الدور الرابع.

وأكد، أن تلك الغرف يجب ألا تتخطي الـ 25% من كامل المسطح الخاص بتلك القطعة، مشيرا إلي أنهم توجهوا للتعامل مع تلك المخالفات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة