اليوم.. البرلمان يناقش تعديل هيئات القطاع العام والشرطةصحف القاهرة تبرز توجيهات السيسي بضبط الأسعار وزيارته لألمانيالكل اسم حكاية .. بني مزار بقيع مصر وأهم المراكز التجارية بـ المنياقبل ساعات من المحاكمة .. محمود البنا ببدلة العريسحدث ليلا .. التوصل إلى أول اتفاق بشأن ملء خزان سد النهضة.. واعتذار صاحب فيديو السخرية من الطالب الإفريقيمقشرات طبيعية بالقهوة تعيد الحيوية لبشرتك وشعركزهرة الثالوث يتصدر الأعلى مشاهدة في تركياالتموين: الدولة نجحت فى خفض أسعار السلع الغذائية.. فيديو8 حيل مكياج ذكية جربيها دلوقتى.. جددى الماسكارا القديمة وارسمى الآيلاينر باحترافيةلأن الصوف أهم قطعة فى دولاب الشتاء.. نصائح لغسله بطريقة صحيحة تطيل عمره"أدواتك القانونية" في ورشة عمل لطلاب حقوق طنطا.. غدا"تموين الغربية" يضبط 34 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواق"الخولي" نائبا لمدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة طنطافي حملة على الطرق.. تحرير 472 مخالفة مرورية بمراكز الغربيةفي الطريق لقضاء شهر العسل.. مصرع عروسين في حادث مروع على طريق العلمينمصطفى محمد VS باسم مرسي .. مدرب الزمالك السابق يكشف كواليس تصعيد الناشئأمم أفريقيا تحت 23 عاما .. المنتخب الأولمبي يواصل الاستعداد لمواجهة نصف النهائيمنتخب الأرجنتين يغادر السعودية.. ميسي يزور تركي آل الشيخ بمنزله للمرة الثانية|شاهدافتتاح بطولة العالم وبطولة إفريقيا لرفع الأثقال والبنش للمكفوفين..اليومتعليمات خاصة من مدرب الزمالك السابق بشأن مهاجم الأهلي السعودي

جهاز 6 أكتوبر يكشف أسباب هدم طوابق مخالفة بغرب سوميد

   -  
جهاز مدينة 6 أكتوبر

قال المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن قانون التصالح في مخالفات البناء رقم 17 لسنة 2019 صدرت اللائحة التنفيذية الخاصة به ما يعني دخول القانون حيز التنفيذ.

ونوه، "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "مصطفي بكري" في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلي أن القانون نص علي تشكيل لجان فنية لرصد تلك المخالفات والتي تشكل من استشاري من نقابة المهندسين فضلا عن وجود مهندسين نقابين داخل اللجنة.

ولفت، إلي أن هناك بعض المخالفات المتواجدة في منطقة "غرب سوميد" والتي تنص اللائحة الخاصة بها على وجود طابقين من بدروم وأرضي وطابق علوي ولكن البعض لجأ لاستغلال غرف السطح وتكون منها دور كامل علي مساحة المبنى فضلا عن شروع البعض في بناء الدور الرابع.

وأكد، أن تلك الغرف يجب ألا تتخطي الـ 25% من كامل المسطح الخاص بتلك القطعة، مشيرا إلي أنهم توجهوا للتعامل مع تلك المخالفات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة