مباشر في الكونفدرالية – ماليندي سيتي (1) المصري (4) تبديل أول من إيهاب جلال8 حيل عملية بسيطة تزيد دخلك للضعفعودة آلاف السوريون إلى قُراهم في ريفيّ حماة وإدلبالسعودية وبريطانيا تبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدوليةبافاريا تدعو إلى تمديد الرقابة على الحدود مع النمساالتعاون الإسلامي يدين تصريحات نتنياهو: "خطيرة وعدوانية"وزير الخارجية التركي: تصريحات نتنياهو "محاولة انتخابية دنيئة"وزير الخارجية: لن يفرض أي طرف إرادته في مفاوضات "سد النهضة"إبرام بروتوكول روسي إيراني بـ1.2 مليار يورو لبناء محطة كهربائيةالبيت الأبيض: مستعدون للتحرك في حالة أي هجوم إيراني على السعوديةلمرضى داء الجزر المريئى.. نظام غذائى يحميك من المضاعفاتاتحاد الكرة يشارك في اختيار خليفة لـ«آل الشيخ» في رئاسة الاتحاد العربي«كانو سبورت» يُهدي رئيس الأهلي القميص رقم 10.. «أبرز أساطير الكرة الأفريقية»انطلاق بطولة العالم للاسكوش 24 أكتوبر تحت سفح الأهراماتماذا يحقق الزمالك في الإياب الأفريقي بعد الخسارة 2-1 ذهابًا؟الدولار يواصل الهبوط بالبنوك.. وتوقعات بكسر حاجز الـ١٦جنيهًا آخر العامرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة بالمنياالإفتاء: جمهور الفقهاء اتفق على جواز نسبة ولد الزنا لأمههل رفضت السيدة فاطمة الزهراء الزواج من الإمام على؟.. تعرف على القصةشاهد أوراق بدر الدين أبو غازى عن الخدمات الثقافية للجماهير عام 1973

برغم الخلاف.. أصالة تتعاون مع أحمد إبراهيم في ألبومها الجديد

-  
أصالة

تتعاون الفنانة أصالة، مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، في أغنية جديدة بعنوان "جابوا سيرته" ضمن أغاني ألبومها القادم "في قربك" وذلك بالرغم من الخلاف بينهما بسبب زواجه من أنغام.

وجاء التعاون بينهما في هذه الأغنية من قبل الخلاف، ولكن أصالة لم تلجأ إلى إستبعاد الأغنية من الألبوم، و إعادة توزيعها مع موزع موسيقي أخر بل إختارت أن يتم طرح الأغنية بشكلها الحالي بسبب مكانة أحمد، المتميزة في عالم التوزيع الموسيقى.

"جابوا سيرته" "جابوا سيرته" من كلمات الشاعر عبدالرحمن محمد، وألحان مدين وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

يذكر أن أصالة تعاون في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أحمد زعيم، وأمير طعيمة، وعمرو المصري، وعمر عادل، وأحمد مصطفى، وغيرهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة