ثقافة شمال سيناء تُنظم فعاليات ثقافية وفنيةتحت شعار "الكتاب خارج الجدران".. افتتاح سُور الهلال الثقافي غدًاطرح طبعة جديدة من رواية لو لك يكن اسمها فاطمة لخيري الذهبي"ترياق روح" فى معرض الكتاب الدولى بدمشقبداية ورشة المدرب الأمريكي دان سيفر لإخراج المسرح الراقصالكاتب السوداني أسامة رقيعة يقتحم عالم الواقعية بـ "مامبا سوداء"البغايا.. مجموعة قصصية جديدة للقاص هاني ساميافتتاح "سور الهلال الثقافي" في السادسة من مساء اليومالليلة .. لقاء ثقافي للمفكر اللبناني شربل داغر بالمجلس الأعلىالهوية والبداية فى معرضين جماعيين بالأوبراضبط مقاول هارب من أحكام غرامات بـ 2 مليون جنيه في باب الشعريةبأوراق مزورة.. مالك شركة ينصب على الشباب بدعوى توفير فرص عمل حكوميةالخدمات الأمنية تعيد حقيبتين بداخلهما أموال لركاب في محطات المتروإداري مجلس الدولة: حرمان طفل السفاح من شهادة ميلاد يمثل هدر لحقوقهأشعة مطار القاهرة تكشف محاولة راكب تهريب 365 قرص مخدر"مقتل شاب".. تدخل لنصرة صديقه فسقط جثة ممزقة في الجيزةخلال يوم.. ضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتضبط 5 تشكيلات عصابية و210 قطعة سلاح ناري بالمحافظاتالقبض على شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بأسيوطبصور مع ديانا ورسالة حب من ميجان.. الأمير هارى يحتفل بعيد ميلاده الـ35

خليفة يطرح أغنية عمري اللي فات عبرأنغامي

-  
المطرب الشاب خليفة

طرح المطرب الشاب خليفة أغنية جديدة تحمل عنوان"عمري اللي فات" وذلك عبر تطبيق "انغامي" و"ديزر" و"سبوتيفاي"، ومن المفترض أن يتم طرحها عبر"يوتيوب" خلال اليومين القادمين.

أغنية"عمري اللي فات" ضمن أغاني ألبومه الجديد"أتحداك" وهي من كلمات إبراهيم شتا، ألحان أحمد يوسف، توزيع مونتي.

جدير بالذكر أن ألبوم خليفة، يضم ١٥ أغنية، و الألبوم من إنتاج شركة "KH production حيث يشهد عدة مفاجآت، أبرزها تصويره لكل أغاني الألبوم كفيديو كليب، ومحتوي الألبوم من حيث شكل اللحن والكلمات بالإضافة إلي تعاونه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، أبرزهم الفنان رامي جمال، والشاعر محمد عاطف، وأحمد المالكي، وإبراهيم شتا، ومحمد رمضان، ومونتي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة