رمضان صبحي: كنا رجالا.. ولست غاضبا من لاعبي الزمالكوائل كفورى يحيى حفلا غنائيا فى الأردن نهاية أكتوبر المقبل.. اعرف تفاصيلهالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصاباترادار المرور يضبط 1455 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة89% من القراء يؤيدون مطالب تغليظ عقوبة التعدى على أراضى أملاك الدولةالتعليم تشرح تفاصيل "connect"مقرر الإنجليزى لطلاب النظام الجديد.. تعرف عليهصور.. بدء الدراسة فى 12 محافظة بجميع الصفوف.. وحضور كبير للطلاب3 ملايين طالب يبدأون الدراسة بالجامعات اليوم.. وحفلات خاصة للاستقبالحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةلامبارد: صلاح تفوق على نفسه.. ولم يخطئ في أزمته مع مانيقضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)

محمد رمضان يشوق جمهوره قبل حفل الليلة في الساحل الشمالي: جاهزين؟

-  

نشر الفنان محمد رمضان صورة عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: "جاهزين؟"، وذلك قبل إحيائه حفله في الساحل الشمالي، الليلة، والذي يأتي بعنوان "أقوى حفلة في الساحل".

وواصل محمد رمضان، تعليقه: "إن شاء الله اقوي حفله في الساحل.. ثقه في الله نجاح".

من ناحية أخرى، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث أغنيات محمد رمضان، التي تحمل اسم «السلطان»، قبل ساعات قليلة من انطلاق حفله الغنائي في الساحل الشمالي.

ونشرت روتانا جزءًا من أغنية السلطان لـ محمد رمضان عبر حسابها على إنستجرام، والتي جاءت كلماتها على غرار العديد من أغنياته السابقة، بالهجوم على منتقديه، والثناء على نفسه، ووصفه بالسلطان.

أغنية السلطان لم تطرح على "يوتيوب"، وإنما طرحت على تطبيق "ديزر".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة