«السكك الحديدية» تعدل جداول مسير القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» وبالعكس | صور«الإسكان»: منح تيسيرات لمدة شهرين للإعفاء من سداد غرامات التأخير بالوحدات بأنواعها بالمدن الجديدةإعادة تشغيل العيادات الخارجية وأقسام الطوارئ والأورام بالوادي الجديدوزارة الصحة تدعم الوادي الجديد بـ 10 أجهزة تنفس صناعي لمواجهة كورونامحافظ الغربية : تطهير 14 ألف منشاة حكومية .. وإزالة فورية لـ 1097 حالة تعدٍ وبناء مخالفرئيس جهاز الشروق: إزالة فورية لدور سطح بالمجاورة الثالثة على نفقة المخالفمحافظ الغربية : تطهير 14 ألف منشأة حكومية وإزالة فورية لـ 1097 حالة تعدٍ وبناء مخالفخط ساخن لبلاغات واستفسارات كورونا في الوادي الجديدالجنايني: استئناف الدوري وارد وتتويج الأهلي بطلا حال الإلغاء "مستبعد".. وموقف الكأسرسميا - صن داونز يقطع الطريق على الجميع ويمدد تعاقد سيرينو ومورينا5 أدوية تجربها مستشفيات بريطانيا بحثا عن علاج لفيروس كورونا.. اعرفهاالصحة العالمية:تخفيف التدابير الاحترازية يكون مصحوبًا بتعليمات الصحة العامةالصحة العالمية تتوقع زيادة مقاومة البكتيريا للمضادات الحيوية بسبب كوروناانخفاض درجات الحرارة اليوم وطقس معتدل على القاهرة والعظمى 32 درجةالرى: إزالة 22 مخالفة على النيل فى 5 محافظاتالجامعات تواصل تلقى أبحاث طلاب فرق النقل كبديل لامتحان التيرم الثانى إلكترونياعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيبين إثر إصابتهما بكورونا وارتفاع عدد الشهداء لـ 34جامعة القاهرة تصدر دليلا لعزل مصابى فيروس كورونا لمواجهة الوصفات الشعبيةصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتابعان حملة إزالة سوق السقط بالسيدة زينبمحافظ الجيزة: إزالة 16 عقارا مخالفا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين..صور

باول: الاقتصاد الأمريكي في "موضع موات" والبنك المركزي "سيتصرف بالطريقة المناسبة"

-  
جيروم باول

قال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي، اليوم الجمعة، إن الاقتصاد الأمريكي في "موضع موات" وإن البنك المركزي "سيتصرف بالطريقة المناسبة" للحفاظ على النمو الاقتصادي الحالي، وهى تعليقات قدمت قرائن قليلة بشأن ما إذا كان البنك المركزي الأمريكي سيخفض أسعار الفائدة في اجتماعه القادم أم لا.

وعدًد باول، الذي يتعرض لضغوط من الرئيس دونالد ترامب لإجراء خفض كبير وسريع في أسعار الفائدة، سلسلة من المخاطر الاقتصادية والجيوسياسية التي يراقبها مجلس الاحتياطي، مشيرا إلى أن الكثير منها مرتبط بالحروب التجارية لإدارة ترامب مع الصين ودول أخرى.

لكنه قال "الاقتصاد الأمريكي يواصل أداء جيدا بشكل عام.. استثمار الشركات وقطاع التصنيع تراجعا لكن نموا قويا للوظائف وزيادات في الأجور يقودان استهلاكا قويا ويدعمان نموا معتدلا بشكل عام".

وأضاف باول في كلمة ألقاها في منتدى اقتصادي سنوي لمجلس الاحتياطي في منتجع جاكسون هول الجبلي بولاية وايومنج، إنه إذا عطلت الحروب التجارية استثمار الشركات والثقة وساهمت في "تدهور" النمو العالمي فإن المركزي الأمريكي قد لا يتمكن من إصلاح كل ذلك من خلال السياسة النقدية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة