مباشر في الكونفدرالية – ماليندي سيتي (0) المصري (3) هدف ثالث رااااائعربيع ياسين يضم 22 لاعبا لمنتخب الشباب لمواجهتي السعودية وعمانالأهرام اسكواش - إجراء قرعة بطولة العالم للسيدات والدولية للرجال بمشاركة حازم إمام وميدووزير الخارجية يتسلم من نظيرته الكينية رسالة موجهة من رئيس بلادها إلى السيسىفيديو.. محمد على "بالونة الإخوان".. رصد ومكملين والشرق أبرز مروجى شائعاتهوزير الداخلية يشهد مراسم تخرج طلاب الشرطة "الدور الثانى"سامح شكرى : لا مجال لتأخير التوصل لاتفاق حول سد النهضة الإثيوبيالبيت الأبيض: أمريكا مستعدة للتحرك فى حالة أى هجوم إيرانى على السعوديةفيديو.. دار الإفتاء: ليس من حق المرأة أن تسأل زوجها عن راتبه الشهرىشاهد فى دقيقة.. تونس تختار رئيسها فى انتخابات 2019مصرع 4 شباب انهارت عليهم صخرة جبلية أثناء التنقيب عن الذهب بمرسي علممنحة أمريكية بـ 16.5 مليون دولار لقطاعى التعليم والأعمال الزراعيةفيديو.. دار الإفتاء: يجوز إجراء حقن مجهرى لحديد نوع الجنينثقافة شمال سيناء تُنظم فعاليات ثقافية وفنيةتحت شعار "الكتاب خارج الجدران".. افتتاح سُور الهلال الثقافي غدًاطرح طبعة جديدة من رواية لو لك يكن اسمها فاطمة لخيري الذهبي"ترياق روح" فى معرض الكتاب الدولى بدمشقبداية ورشة المدرب الأمريكي دان سيفر لإخراج المسرح الراقصالكاتب السوداني أسامة رقيعة يقتحم عالم الواقعية بـ "مامبا سوداء"البغايا.. مجموعة قصصية جديدة للقاص هاني سامي

المنتخب الليبي يستدعي طقطق لاعب المصري

   -  
تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد الليبي لكرة القدم يخطرها من خلاله باختيار مهاجم الفريق مفتاح طقطق للانضمام للمعسكر المغلق الذي يقيمه منتخب ليبيا الوطني بالمملكة المغربية خلال الفترة من الثلاثين من أغسطس الجاري وحتى الثاني عشر من سبتمبر المقبل.

وتاتي استعدادات المنتخب الليبي للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون عام 2021.
على طريقة "توم وجيري".. المصري يلاعب بتروجت بصفقة عبد الرسول

ومن المنتظر أن يغادر طقطق معسكر الفريق البورسعيدي الحالي بالإسماعيلية، متجها إلى المغرب خلال الأسبوع القادم.

كان مفتاح طقطق والبالغ من العمر 23 عامًا قد انضم للمصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من صفوف فريق أهلي طرابلس والذي كان يقوده فنيًا المدير الفني للمصري الكابتن إيهاب جلال.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة