مالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصيررئيس جامعة الفيوم يشارك باجتماع المجلس الأعلى للجامعاتدراسة معوقات المنطقة الصناعية بوادي الهلال بأسوانبالصور..فحص15عربة حنطور بأسوان استعدادا للموسم السياحيكل نقطة بتفرق.. ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه في قنامحافظ البحيرة يحيل 107 طبيب وممرض وإداري للتحقيقوكيل تعليم الفيوم يلتقى ممثلى الأكاديمية المهنية للمعلمين"لا للإدمان لا للمخدرات" ندوة بمديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية"البحوث الإسلامية" يطلق حملة بالمدارس والمعاهد الأزهرية بمشاركة 3 الآف واعظ250 مليون يورو مساعدات أوروبية لإيطاليا لتطوير أبحاث الطاقة النظيفةالحكومة: المنطقة الحرة ببورسعيد تضم 83 مشروعاً باستثمارات تبلغ 2.4 مليار دولار"الجمارك ": اهتمام كبير بحماية الملكية الفكرية والعلامات التجارية المسجلةانطلاق فعاليات الملتقى الأول لاستراتيجيات "الاقتصاد الأخضر " 29 سبتمبرالغرفة التجارية بالقاهرة توزع 1000 شنطة مدرسية للأسر الأكثر احتياجًابسبب الحساسية.. وفاة شاب عمره 18عاما بعد تناوله ساندوتش دجاج متبل باللبنوداعاً للسرطان..علماء يبتكرون حقنة مليئة بالبكتيريا تحقن فى الورم لتدميرهرسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصر

فرنسا تحقق في مزاعم تورط "صديق ترامب" في اغتصاب قاصرات

-  
جيفري إبشتاين

باريس - (د ب أ):

قال المدعي العام في باريس ريمي هيتس اليوم الجمعة إن فرنسا بدأت تحقيقا أوليا في جرائم جنسية يزعم تورط رجل الأعمال الأمريكي الراحل جيفري إبستاين فيها.

وذكر هيتس في بيان إن التحقيق سيبحث في الجرائم المحتملة بما في ذلك الاغتصاب واغتصاب الأطفال ممن تقل أعمارهم عن 15 عامًا أو تزيد إلى جانب التآمر الإجرامي.

وتم العثور على إبستاين، وهو رجل أعمال ثري ومدان في جرائم جنسية، ميتاً في زنزانته بالسجن في الولايات المتحدة في 10 أغسطس بعد إدانته بتهمة الاتجار بالقاصرين لأغراض جنسية والتآمر.

وكانت لديه علاقات مع العديد من الأثرياء في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرئيس دونالد ترامب والرئيس الأسبق بيل كلينتون.

وأشار الطبيب الشرعي في مدينة نيويورك في تقريره إلى أن إبستاين انتحر الأسبوع الماضي.

وقال هيتس إن التحقيق الفرنسي يهدف إلى اكتشاف الجرائم المحتملة المرتكبة في فرنسا، وكذلك الجرائم المرتكبة في الخارج التي كان الضحايا أو الجناة فيها فرنسيين.

وزعمت المنظمة الفرنسية "إينوسانس أون دانجير" أو (البراءة في خطر)، التي تشن حملة ضد استغلال الأطفال، في وقت سابق من الشهر الجاري أن إبستاين يتقاسم ملكية عقار في باريس، وكان يقضي وقتًا هناك بانتظام.

وزعمت المنظمة أيضا أن العديد من المواطنين الفرنسيين تورطوا في التحقيق الأمريكي، بينما كان آخرون ضحايا لشبكة دعارة شكلها إبستاين وشركاؤه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة