البابا تواضروس يستقبل كاردينال جزيرة صقلية وعمدة مدينة أجريجنتو والوفد المرافق لهما |صور"التضامن" توجه بالتعامل مع الطفلة هبة بعد تلقي بلاغات حول تعرضها للتعذيبأستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناء

مقتل جندي هندي على الحدود وسط قيود مشددة حول كشمير

   -  
مقتل جندي هندي على الحدود وسط قيود مشددة حول كشمير

نيودلهي/ سريناجار - (د ب أ):

قُتل جندي هندي على أيدي القوات الباكستانية على حدود كشمير اليوم الجمعة، بينما شهدت مدينة سريناجار الإقليمية الرئيسية قيودا أمنية مشددة بعد دعوات لتنظيم مسيرة احتجاجية.

وتم وضع وادي كشمير المضطرب تحت قيود أمنية وقيود على الاتصالات عشية تحرك الحكومة في الخامس من أغسطس لإلغاء القوانين التي منحت المنطقة ذات الغالبية المسلمة قدرا أكبر من الحكم الذاتي وقسمته إلى إقليمين تتم إداراتهما اتحاديا.

كما أثار القرار التوترات بين الهند وباكستان.

وقال مسؤول بالجيش الهندي إن الجندي قُتل في قطاع ناوشيرا بعد أن أطلقت قوات حرس الحدود الباكستانية النار عبر خط المراقبة، وهي حدود فعلية تقسم الوادي الواقع بمنطقة الهيمالايا إلى شطرين.

وأبلغت كل من الهند وباكستان عن مقتل جنود مع تصاعد المواجهات الحدودية منذ الخامس من أغسطس.

وتم الإبلاغ عن اشتباك حدودي اليوم الجمعة وسط قيود مشددة على الحركة في سريناجار، بعد وضع ملصقات تدعو المواطنين إلى تنظيم مسيرة إلى مكتب محلي تابع للأمم المتحدة بعد صلاة الجمعة احتجاجا على الخطوة التي اتخذتها الهند.

ومع ذلك، لم يتم تنظيم مسيرة احتجاجية، حيث تم إغلاق المنطقة الواقعة في قلب سريناجار بالكامل أمام المواطنين، وتم نشر تعزيزات إضافية للشرطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة