وزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب11 فنانا فى انتظارك لتشاهد أفضل الصورة الفوتوغرافية بجاليرى الزمالك.. الأحد«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى

مقتل جندي هندي على الحدود وسط قيود مشددة حول كشمير

   -  
مقتل جندي هندي على الحدود وسط قيود مشددة حول كشمير

نيودلهي/ سريناجار - (د ب أ):

قُتل جندي هندي على أيدي القوات الباكستانية على حدود كشمير اليوم الجمعة، بينما شهدت مدينة سريناجار الإقليمية الرئيسية قيودا أمنية مشددة بعد دعوات لتنظيم مسيرة احتجاجية.

وتم وضع وادي كشمير المضطرب تحت قيود أمنية وقيود على الاتصالات عشية تحرك الحكومة في الخامس من أغسطس لإلغاء القوانين التي منحت المنطقة ذات الغالبية المسلمة قدرا أكبر من الحكم الذاتي وقسمته إلى إقليمين تتم إداراتهما اتحاديا.

كما أثار القرار التوترات بين الهند وباكستان.

وقال مسؤول بالجيش الهندي إن الجندي قُتل في قطاع ناوشيرا بعد أن أطلقت قوات حرس الحدود الباكستانية النار عبر خط المراقبة، وهي حدود فعلية تقسم الوادي الواقع بمنطقة الهيمالايا إلى شطرين.

وأبلغت كل من الهند وباكستان عن مقتل جنود مع تصاعد المواجهات الحدودية منذ الخامس من أغسطس.

وتم الإبلاغ عن اشتباك حدودي اليوم الجمعة وسط قيود مشددة على الحركة في سريناجار، بعد وضع ملصقات تدعو المواطنين إلى تنظيم مسيرة إلى مكتب محلي تابع للأمم المتحدة بعد صلاة الجمعة احتجاجا على الخطوة التي اتخذتها الهند.

ومع ذلك، لم يتم تنظيم مسيرة احتجاجية، حيث تم إغلاق المنطقة الواقعة في قلب سريناجار بالكامل أمام المواطنين، وتم نشر تعزيزات إضافية للشرطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة