البابا تواضروس يستقبل كاردينال جزيرة صقلية وعمدة مدينة أجريجنتو والوفد المرافق لهما |صور"التضامن" توجه بالتعامل مع الطفلة هبة بعد تلقي بلاغات حول تعرضها للتعذيبأستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناء

ترامب يأمر شركات أمريكية بالبحث عن بدائل للواردات الصينية

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – مصراوي:

قال رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، إنه أصدر أوامره للشركات الأمريكية، والتي بينها "فيدكس" و"أمازون" للبحث عن بدائل للواردات من الصين، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز".

وكان الرئيس الأمريكي أعلن اليوم الجمعة، أنه بصدد الرد على الرسوم الجمركية التي أعلنتها الصين.

ونشر ترامب عدة تغريدات غاضبة عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الجمعة، بعد أن تحدث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول عن الحرب التجارية مع الصين والمخاطر الاقتصادية على الولايات المتحدة.

أعلنت الصين اليوم الجمعة أنها تعتزم فرض رسوم جمركية على بضائع أمريكية تستوردها بقيمة 75 مليار دولار، ما يعد أحدث تصعيد للنزاع التجاري المحتدم بين أكبر اقتصادين في العالم.

وقالت وزارة التجارة الصينية في بيان، إنها ستفرض رسوما جمركية إضافية بنسبة 5% و10% على 5078 منتجا تستوردها الصين من الولايات المتحدة، تشمل المنتجات الزراعية والنفط الخام والطائرات الصغيرة والسيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة