تطوير كبسولة لتحليل الغازات التي تحتويها المعدةطرق طبيعية لتخفيف ضغط وألم الجيوب الأنفيةوزير الرياضة: قمنا بتطوير ما يقرب من 5 ألاف مركز شباب11 فنانا فى انتظارك لتشاهد أفضل الصورة الفوتوغرافية بجاليرى الزمالك.. الأحد«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"

ترامب يأمر شركات أمريكية بالبحث عن بدائل للواردات الصينية

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – مصراوي:

قال رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، إنه أصدر أوامره للشركات الأمريكية، والتي بينها "فيدكس" و"أمازون" للبحث عن بدائل للواردات من الصين، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز".

وكان الرئيس الأمريكي أعلن اليوم الجمعة، أنه بصدد الرد على الرسوم الجمركية التي أعلنتها الصين.

ونشر ترامب عدة تغريدات غاضبة عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الجمعة، بعد أن تحدث رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول عن الحرب التجارية مع الصين والمخاطر الاقتصادية على الولايات المتحدة.

أعلنت الصين اليوم الجمعة أنها تعتزم فرض رسوم جمركية على بضائع أمريكية تستوردها بقيمة 75 مليار دولار، ما يعد أحدث تصعيد للنزاع التجاري المحتدم بين أكبر اقتصادين في العالم.

وقالت وزارة التجارة الصينية في بيان، إنها ستفرض رسوما جمركية إضافية بنسبة 5% و10% على 5078 منتجا تستوردها الصين من الولايات المتحدة، تشمل المنتجات الزراعية والنفط الخام والطائرات الصغيرة والسيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة