سعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أياممسار إجباري تحيي حفلاً غنائياً بمدينة نصر في أكتوبر المقبلماجد المصري: مشاركاتي الفنية تخضع لمعايير محددةماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة عليحوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونيةاستئناف تصوير "العارف" لـ أحمد عز بعد 15 يومامواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإدارية

الجيش السوري يعلن خلو بلدات بريف إدلب وريف حماه من الإرهاب

   -  
الجيش السوري - أرشيفية

دمشق - (أ ش أ):

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة السورية، اليوم الجمعة، تطهير بلدات وقرى خان شيخون، ومورك، واللطامنة، وتلة الصياد، والمستودعات، ووادي العنز، ووادي العسل، وكفرزيتا، ولطمين، ومعركبة، واللحايا، وتل فاس، ووادي قسمين، وكعب الفرس، في ريف حماه.

وأضافت القيادة - في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن هذه المناطق وما حولها أصبحت خالية من جماعات الإرهاب المسلحة، مؤكدة أن العمل جار لتطهير هذه القرى والبلدات من العبوات الناسفة وحقول الألغام الكثيفة التي زرعها الإرهابيون خلال تمركزهم هناك بما يتيح للمواطنين العودة إلى مساكنهم ومزارعهم وجني محاصيلهم السنوية بأسرع وقت ممكن.

وأكدت القيادة العامة، أن القوات المسلحة العاملة في شمالي حماة وجنوب إدلب واصلت تقدمها الميداني ودحر التنظيمات الإرهابية المسلحة التي كانت تتمركز في المنطقة بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وبعد ضربات مكثقة على مدار الأيام السابقة وإحكام الطوق على ريف حماة الشمالي كاملا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة