العثور على طفلة حديثة الولاده ملقاة بأحد الشوارع بالعريشالعربية للتصنيع توقع اليوم برتوكول تعاون مع جامعة أسيوط لتجهيز مستشفى الأورامتعرف على موعد اعتماد تغيير الحركة القضائية الداخلية لمجلس الدولةصحف الكويت تبرز بشكل واسع تصريحات الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى الثامن للشباببعد قليل.. انطلاق فعاليات مؤتمر مصر لبناء الدولالتعديات على الأراضى والقمامة تتصدر شكاوى المواطنين للتنمية المحلية فى أغسطسالجريدة الرسمية تنشر قرار الإذن لـ87 شخصًا بالتجنس بالجنسية الأجنبيةسعر الدولار اليوم 15 - 9- 2019 وأسعار العملات الأجنبية .. فيديورشا مجدى: مؤتمر الشباب الثامن من أقوى الفعاليات التي حضرها الرئيس..فيديوالأرصاد: درجات الحرارة فى تحسن ملحوظ.. وتوقعات بسقوط أمطار على السواحل الشمالية.. فيديوصباح البلد يقدم تمارين رياضية للحصول على جسم مثالي.. فيديومصر عفية بيكم.. إجابات الرئيس السيسي على المصريين تتصدر نشرة صباح البلد.. فيديووفاة زوجة الرئيس التونسي الراحل الباجي قايد السبسيوفاة الفنان الليبي علي أحمد سالم عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراع مع المرضبعدك حياتي تمام.. أغنية مصطفى حجاج تحقق نصف مليون مشاهدة في 4 أياممسار إجباري تحيي حفلاً غنائياً بمدينة نصر في أكتوبر المقبلماجد المصري: مشاركاتي الفنية تخضع لمعايير محددةماجد المصر: لهذا السبب أرفض الأعمال السينمائية المعروضة عليحوار مصراوي.. مدرب الأهلي الأسبق يتحدث عن نهائي الترجي وتدريب الزمالك وكوليباليصورة اليوم.. البالون الطائر يحلق فوق الخضرة والجبال والمعابد الفرعونية

السلطات الألمانية رحلت أكثر من 7400 أجنبي عام 2018

   -  
السلطات الألمانية تُرحل الأجانب

برلين/أوسنابروك - (د ب أ):

رحلت السلطات الألمانية خلال العام الماضي 7408 أجنبيا من الأراضي الألمانية.

وقالت صحيفة "نويه أوسنابروكر تسايتونج" اليوم الجمعة استنادا إلى رد من الحكومة الألمانية على استجواب من حزب اليسار في البرلمان الألماني "بوندستاج" إن النصف الأول من العام الجاري شهد حتى الآن صدور 4666 أمرا بترحيل أجانب.

وأضافت الصحيفة أن وزارة الداخلية ذكرت أن العدد الإجمالي للأشخاص المسجلين تحت وصف "مرحل" وصل حتى 30 يونيو الماضي إلى 304095 تم تقييدهم في السجل المركزي للأجانب.

ويدخل ضمن هؤلاء عدد 29288 ما يزالون يقيمون في ألمانيا، معظمهم في ولاية شمال الراين ويستفاليا (6551)، بينما رحل الباقون طواعية أو قسرا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة