طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

تقارير: الأهلي يُفاوض ماميتش لخلافة لاسارتي

   -  
ماميتش

كتب - طارق طلعت:

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقدمت بعرض للمدرب الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي الأسبق.

ووفقًا لصحيفة "سبورتيكي نوفايستي" فأن إدارة الأهلي قدمت عرضًا ماليًا يقدر بـ1.5 مليون يورو كراتب سنوي.

وبحسب الصحيفة الكرواتية فأن إدارة الأهلي فوجئت بأن زوران لديه محاكمة بشأن قضية اختلاس وتهرب ضريبي خلال فترته مع دينامو زغرب.

إدارة الأهلي قررت يوم الأحد الماضي إقالة الأوروجوياني مارتن لاسارتي من الجهاز الفني عقب خسارة فريق مباراة بيراميدز (1-0) والخروج من دور الـ16 من بطولة كأس مصر نسخة (2018 - 2019).

زوارن البالغ من العمر 47 عامًا سبق وأن خاض ثلاث محطات عربية بداية من فريق النصر السعودي ثم انتقل إلى العين الإماراتي ليعود من جديد إلى السعودية من بوابة فريق الهلال.

أبرز إنجازات المدرب الكرواتي عندما قاد العين لنهائي كأس العالم للأندية في النسخة الماضية قبل خسارة اللقب على يد ريال مدريد بهدف مقابل أربعة.

جدير بالذكر أن آخر محطات ماميتش التدريبية كانت مع فريق الهلال قبل أن يعود إلى بلاده مؤخرًا للعمل كمديرًا رياضيًا مع فريق دينامو زغرب الكرواتي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة