مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرةسعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرطقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"

تشكيل الأهلي.. ظهور صفقتين أمام بطل جنوب السودان

   -  
فريق الأهلي

كتب - رمضان حسن:

أعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت لفريق النادي الأهلي، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اطلع بره بطل جنوب السودان في اللقاء الذي سيقام على ملعب "برج العرب" ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تشهد تشكيلة الأهلي عدة تغييرات بداية من ظهور محمود متولي القادم من صفوف الإسماعيلي ومحمد مجدي "أفشة" للمرة الأولى بصورة أساسية.

يوسف استقر على الدفع بصلاح محسن لقيادة الهجوم بدلاً من المغربي الدولي وليد أزارو.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مباراة الليلة بطريقته المعتادة (4-2-3-1) على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمود وحيد - محمود متولي - رامي ربيعة - أحمد فتحي.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي - عمرو السولية.

حط الوسط الهجومي: جونيور أجايي - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات.

خط الهجوم: صلاح محسن.

ويتواجد على المقاعد البدلاء كل من: ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أليو ديانج - محمد الشناوي - أحمد الشيخ - حسام عاشور - جيرالدو.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب" بالاسكندرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة