طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

"الأوليمبية" تشيد بمشوار ناشئي الطائرة في بطولة العالم بتونس

   -  
المهندس هشام حطب

وجه مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب التهنئة لاتحاد الكرة الطائرة ومنتخب الناشئين المشارك في بطولة العالم المقامة حالياً في تونس.

وأشاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بمستوى اللاعبين والأداء الذي قدموه خلال مواجهات ألمانيا والأرجنتين واليابان والتي ظهر فيها تقدير المسؤلية والإصرار على رفع راية مصر عالية في هذا الحدث العالمي.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن سعادته بما يتحقق من إنجازات رياضية في مختلف الألعاب وهو ما يعكس المجهود المبذول والدعم الكبير والاهتمام من الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرياضة والرياضيين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة