مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2019 والقنوات الناقلةالدوري السعودي.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةأرسنال يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي وعينه على المركز الثالثمقتل وإصابة 19 مسلحا إثر غارة جوية شمال أفغانستانسيناتور جمهوري بارز يدعو لمهاجمة المنشآت النفطية الإيرانيةاختيار 21 طالبا لتدريبهم على تشغيل قطار يصل "العاشر" بالعاصمة الإداريةأسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 في مصر"الأرصاد": سقوط أمطار على السواحل الشمالية.. وطقس معتدل على القاهرةسعر اليورو اليوم الأحد 15-9-2019 في مصرطقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"

تأهل مصر إلى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوي والكياك

   -  
تأهل مصر الى الدور قبل النهائي فى كأس العالم للكانوى والكياك

نجح لاعبا منتخب مصر للكانوى والكياك على حسن ومؤمن مهران في الـتأهل إلى الدور قبل النهائى لبطولة العالم للكبار المقامة حاليا بمدينة زيجيد المجرية والمستمرة حتى يوم 25 أغسطس الحالى.

وتمكن الثنائى حسن ومهران من التأهل إلى الدور قبل النهائى فى منافسات سباق القارب الزوجى مسافة 200 متر بتسجيل زمن قدره 35.85 ثانية فى الدور الأول واحتلال المركز الرابع خلف روسيا وألمانيا وأوكرانيا على التوالى فى تصفيته والثانى عشر فى الترتيب العام لكل التصفيات من بين 21 منتخبا.

ويلعب الثنائى المصرى فى الدور قبل النهائى غدا السبت وذلك تمام الساعة الرابعة و50 دقيقة عصرا ضمن التصفية التى تضم كل من هونج كونج والجزائر وفرنسا وإنجلترا وأوكرانيا والتشيك والولايات المتحدة الأميريكية.

أما التصفية الثانية فى الدور قبل النهائى لنفس السباق فتضم كل من أرمينيا وماليزيا ولتوانيا وألمانيا وإسبانيا وأوروجواى والهند ومقدونيا وطاجيكستان ويتأهل إلى الدور النهائى الذى سيقام غدا الأحد المنتخبات التسعة الأوائل فى التصفيتين أصحاب|أفضل الأزمنة.

ومن جانبه، أشاد رئيس اتحاد الكانوى والكياك المستشار محمد السكرى بأداء اللاعبين فى البطولة وطالبهما ببذل مزيد من الجهد فى الدور قبل النهائى لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة لتشريف الكانوى والكياك خاصة والرياضة المصرية عامة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة