طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

الأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئة

   -  
"الأمير وليام يلقن شقيقه هاري درسا في الحفاظ على البيئة"

أشادت الصحف البريطانية، اليوم، بالأمير وليام، بعدما قالت إنه "لقن" أخيه الأمير هاري "درسا" في الحفاظ على البيئة، من خلال السفر بطائرة تجارية عادية وليس طائرة خاصة، وفقا لما نشرته شبكة "سكاي نيوز".

واستقل الأمير البريطاني وليام وأسرته طائرة تجارية لزيارة جدته الملكة إليزابيث الثانية، على عكس ما فعله شقيقه الأمير هاري الذي يقوم باستخدام طائرات خاصة  لذلك تعرض للعديد من الانتقادات في الصحف البريطانية.

واستقل وليام وزوجته كيت وأطفالهما رحلة شركة فلاي بي للطيران إلى أبردين في طريقهم إلى مقر الإقامة الصيفي للملكة إليزابيث في بالمورال في أسكتلندا.

وذكرت الصحف البريطانية أن التذكرة الواحدة بلغت تكلفتها 73 جنيها إسترلينيا (89.16 دولار)، ونشرت صورا لوليام وهو يحمل حقيبة الأسرة إلى الطائرة.ورفض قصر كينسنغتون التعليق على سفر الأمير وليام بطائرة عادية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة