فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

تشكيل الأهلي - "أفشة" ووحيد ومتولي أساسيون أمام أطلع بره

   -  
الأهلي - بيراميدز
أعلن محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل مواجهة أطلع بره بطل جنوب السودان في إياب دور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وشهد التشكيل مشاركة الوافدون الجدد بشكل أساسي، محمود متولي في قلب الدفاع القادم من الإسماعيلي، ومحمد مجدي "أفشة" القادم من بيراميدز.

وكان "أفشة" قد شارك في مباراة بيراميدز بكأس مصر كبديل كأول ظهور له بقميص المارد الأحمر.

كما عاد محمود وحيد للظهور بقميص الأهلي منذ أبريل الماضي بعدما خاض لقاءين فقط منذ انضامه للأهلي.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة اطلع بره كالتالي:

حارس: علي لطفي

الدفاع: محمود وحيد – رامي ربيعة – محمود متولي – أحمد فتحي.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي.

أمامهما: حسين الشحات – محمد مجدي "أفشة" - جونيور أجايي.

الهجوم: صلاح محسن.

وعلى مقاعد البدلاء: ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – أليو ديانج – أحمد الشيخ – حسام عاشور - جيرالدو.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة