التشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيد

تقرير كرواتي: الأهلي عرض 1,5 مليون على ماميتش.. و"قضية اختلاس" تُعطل التعاقد

   -  
زوران ماميتش
كشف موقع سبورتسكي نوفوستي الكرواتي، رغبة النادي الأهلي في انتداب زوران ماميتش لتدريبه، لكنه أوضح عقبة كبيرة تقف في طريق إتمام التعاقد.

التقرير الكرواتي ذكر أن الأهلي المصري تواصل مع ماميتش ومهتم بانتدابه لتعويض مارتين لاسارتي المقال.

الموقع الكرواتي قدّم الأهلي بصفته "النادي الأكثر نجاحا في إفريقيا الفائز بجائزة نادي القرن الإفريقي عام 2000".

وذكر التقرير أن الأهلي عرض راتبا يبلغ 1 مليون ونصف المليون يورو سنويا على ماميتش، ويرغب في التعاقد معه بعقد طويل.

لكن المفاوضات هدأت من طرف الأهلي بعد أن علم النادي المصري بشأن محاكمة ماميتش التي تبدأ قريبا، بتهمة الانضمام إلى مؤسسة إجرامية، إذ يُتهَم باختلاس 200 مليون كونا كرواتية.

المحاكمة تبدأ في شهر سبتمبر، ويتوجب على ماميتش حضور كل جلساتها، مما يصعّب عليه التعاقد مع الأهلي.

رغم ذلك، شدد الموقع أنه رغم هدوء المفاوضات، فإن الأهلي لم ينسحب بالكامل.

ويبحث الأهلي عن بديل لتعويض لاسارتي المقال عقب توديع كأس مصر أمام بيراميدز، إذ يتولى محمد يوسف المهمة حاليا بشكل مؤقت.

وحقق ماميتش (47 عاما) إنجازا تاريخيا أثناء قيادته العين الإماراتي الذي لعب له وقتها حسين الشحات جناح الأهلي الحالي، إذ وصل معه إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018 قبل أن يكتفي بالمركز الثاني بالخسارة أمام ريال مدريد.

ماميتش يتولى حاليا مهمة المدير الرياضي في دينامو زغرب الكرواتي، بعد مهمة قصيرة كمدرب للهلال السعودي في الدور الثاني من الموسم الماضي.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة