قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر"طريقة عمل الكفتة بالصوص البنىطمنيه واتكلمى معاه.. نصائح للتعامل مع الطفل إذا تعرض للضرب فى المدرسةالزمالك يُخطر "ميتشو" بتحضير بديل لأيمن طاهر فى جهازهبيراميدز يسعى لغسل أحزانه أمام إنبى على الدفاع الجوى الليلةانتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور)انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور)تلال القمامة تستقبل طلاب المدارس بأسيوط في أول أيام الدراسة (فيديو وصور)5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟

"الكهرباء": الحمل المتوقع اليوم 28 ألفا و100 ميجاوات

   -  
لوحة توزيع الأحمال
القاهرة - أ ش أ:
ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس، مشيرة إلى أن الحمل الأقصى المتوقع اليوم /الجمعة/ 28 ألفا و100 ميجاوات مقابل 29 ألفا و700 ميجاوات أمس، وأن الحمل الأدنى بلغ أمس 23 ألفا و400 ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قامت بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أو من خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء.

ويأتي ذلك في إطار الانجازات التي حققتها الوزارة من خلال متابعة تطبيق الآليات المختلفة لتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقى الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات، وذلك في إطار زيادة توعية المواطنين والمشتركين بما يتصل بدائرة اهتمامهم، وكذلك تطوير الخدمات المقدمة لهم وتسهيل طرق التواصل لمعرفة مشكلاتهم المختلف والوقوف على أسبابها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة