تقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة

المحكمة العليا في هونج كونج تمدد أمرا مؤقتا يحظر التجمع داخل مطار

-  
"المحكمة العليا في هونج كونج تمدد أمرا مؤقتا يحظر التجمع داخل مطار"

قررت المحكمة العليا في منطقة "هونج كونج" الإدارية الخاصة، اليوم الجمعة، تمديد أمر مؤقت يحظر التجمع داخل المطار الدولي بالمنطقة.

وجاء هذا القرار، عقب بيان مشترك، أصدرته نقابات عمال الطيران المدني في هونج كونج تطلب فيه تمديد الإنذار القضائي، الذي كان من المقرر أن ينتهي اليوم.

وأدت المظاهرات، التي شابتها أعمال عنف إلى شل الحركة بالمطار في هونج كونج الأسبوع الماضي، حيث تم إلغاء أو تأجيل ما يقرب من ألف رحلة.

وتقطعت السبل بآلاف الركاب، فيما قامت سلطات المطار في وقت لاحق بإقالة موظفين للاشتباه في قيامهما بتسريب معلومات أمنية إلى المتظاهرين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة