"محدش يقدر يكسرلها كلمة".. أسرار في حياة "الست أمينة" في ذكرى وفاتهادار الأوبرا المصرية تحتفى بأعمال الموسيقار محمد الموجى أول أكتوبر المقبلفض أحراز 47 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"اقتحام قسم التبين".. اليومبعد حكم المشدد.. تعرف على أهم محتويات أحراز المتهمين بـ"أحداث العدوة""لجنة الفتوى بمجمع البحوث" توضح حكم صلاة الرجل مع زوجته لأجل ثواب الجماعةمحافظة القاهرة: تسكين 533 أسرة من "تل العقارب" بمساكن روضة السيدة الجديدةالسيسى يشارك فى مأدبة عشاء أقامتها غرفة التجارة الأمريكيةالسيسى: النتائج الإيجابية للإصلاح الاقتصادى تعود لقوة إرادة الشعب المصرىالسيسى: نتطلع لمزيد من مساهمة الشركات الأمريكية فى عملية التنمية بمصر"نعمة" فى دعوى طلاق للضرر: "تحملته 25 سنة ثم تزوج فتاة فى عمر ابنته"شكاوى المواطنين خلال الإجازة البرلمانية أمام البرلمان.. اعرف التفاصيلفى حماية الشرطة.. تأمين لقاء الأهلى وسموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية10 أهداف للجامعات التكنولوجية الجديدة.. تعرف عليهاصحيفة: اتفاق ترامب وجونسون على إبرام اتفاق للتجارة الحرة بحلول يوليو المقبلإندونيسيا تكشف أسباب كارثة "الطائرة السيئة السمعة"اليوم.. الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام الاتحاد السكندريلبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورى

نيدفيد يتحدث عن غياب ساري.. وديبالا لم يكن مشكلة في يوفنتوس

   -  
ماوريسيو ساري
أصر التشيكي بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس الإيطالي أن الأرجنتيني باولو ديبالا لا يمثل مشكلة للنادي قبل بداية الموسم الجديد.

يوفنتوس حامل لقب المواسم الثمانية الأخيرة يستهل الموسم بخوض المباراة الأولى أمام بارما من الدوري الإيطالي.

وكان ديبالا قريبا من ترك السيدة العجوز بعدما فشل مفاوضاته في اليوم الأخير مع توتنام وكذلك الصفقة التبادلية مع مهاجم مانشستر يونايتد، البلجيكي روميلو لوكاكو.

نيدفيد تواجد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بارما بسبب إصابة ماوريسيو ساري بالتهاب رئوي يمنعه عن الظهور في مباراة الغد بأوامر من الأطباء.

ومن المقرر أن يغيب ساري عن الظهور في أول جولتين خارج الخطوط الفنية ليوفنتوس.

نيدفيد تحدث عن أزمة ساري قائلا: "الالتهاب الرئوي ليس شيء سهل، ساري سيكون خارج الملعب، لكن سيتواجد في مكتبه بشكل يوم لأنه شخص احترافي، لكنه يحتاج للوقت ويتحسن بشكل جيد".

وأكمل "بالطبع الأمر صعبة علينا، لكننا سبق وأن تعاملنا مع تلك المواقف سابقا".

لاعب يوفنتوس السابق تحدث عن ديبالا قائلا: "ساري يستخدم ديبالا في مركز المهاجم الوهمي وأومن أنه يؤدي هذا الدور بطريقة جيدة للغاية، ولقد خاض فترة تحضيرية جيدة".

وتابع "تتمثل ثقتنا في لاعبي الفريق، أؤمن أنني كونّنا أحد أفضل الفرق في أوروبا، والمدير الفني سيكون لديه الضرورة على تحسين وتطوير اللعبة".

وعن إمكانية التعاقد مع مهاجم إنتر ماورو إيكاردي رد نيدفيد: "فابيو باراتيتشي المدير الرياضي يقوم بعمل أكثر من رائع، بعض الصفقات جميلة ومهمة للفريق".

وواصل "سوق الانتقالات لازال مفتوحا لذلك كل الفرص متاحة، ولن يتم إجبارنا على القيام بشيء، هناك احتمالات وسوف نقوم بشيء، لكن سنظل كما نحن".

لمطالعة الخبر على فى الجول