وزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة٧٨٨ مليون جنيه حصيلة غرامات سرقة الكهرباء في 8 شهورتشييع جثمان الدكتور سعد جاويش من الجامع الأزهر (صور)مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب"رسائل السيسي لرؤساء الدول والحكومات وضيوف مؤتمر "أفريقيا 2019"4 توصيات هامة للحفاظ على أشجار المانجو بعد انتهاء موسم الحصادضبط محاولة تهريب 365 قرصا مخدرا بمطار القاهرة (صور)البيئة: ٥ ملايين دولار لدعم الشركات للحد من المواد المستنفذة لطبقة الأوزونضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط (صور)انطلاق جولة جديدة من مفاوضات سد النهضةنائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيوم

أوباميانج: ثلاثي أرسنال يشبه صلاح وماني وفيرمينيو "أحد أفضل خطوط الهجوم في العالم"

   -  
محمد صلاح - ماني - فيرمينيو - لاكازيت - أوباميانج - بيبي
شبه بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال ثلاثي فريقه بالثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو، وذلك قبل المواجهة النارية المنتظرة بين المدفعجية وليفربول.

ليفربول يستضيف أرسنال مساء يوم السبت في قمة منتظرة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وتحدث أوباميانج عن ليفربول قائلا: "كما رأينا الموسم الماضي، ليفربول يعتمد على الثلاثي الهجومي الذي يقدم أداءً جيد جدا".

وأضاف في تصريحاته مع شبكة سكاي سبورتس "لماذا لا نفعل مثلهم؟ أعتقد أننا قادرون على ذلك وعلى مواجهتهم".

وتابع "مواجهة ليفربول ستكون صعبة للغاية. هم يمتلكون مجموعة مميزة من اللاعبين ويحاولون الهجوم دائما وتسجيل وصناعة الأهداف، هم من أفضل الثلاثيات في العالم".

وأشار "نحن متشابهون. بيبي وأنا سريعان مثل محمد صلاح وماني، بينما لاكازيت يقدر على الاحتفاظ بالكرة مثل فيرمينيو. نعم نحن متشابهون للغاية مع ثلاثي ليفربول".

وعن الشراكة بجانب الوافد الجديد بيبي، يقول المهاجم الجابوني: "الجميع متحمس للغاية لذلك. أتطلع للعب بجانبه".

وأكمل حديثه قائلا: "في البداية، بيبي يتحدث بالفرنسية وهذا يجعل الأمور سهلة بالنسبة له. لقد بدأ التدرب معنا قبل أسابيع قليلة ولكن من الجيد للغاية تواجده معنا".

واستكمل "الموسم الماضي كان رائعا للغاية لـ بيبي مع فريقه. هو يمتاز بسرعة رهيبة وإنهاء رائع على المرمى. سيكون رائعا معنا".

وعن طموحه في الموسم الجديد، شدد أوبا "هدفي هذا العام هو تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي".

وأردف "الموسم الماضي كان موسمي الكامل الأول مع أرسنال وسعدت للغاية بتقاسم جائزة الحذاء الذهبي مع صلاح وماني. كان تحديا كبيرا بالنسبة لي".

وأتم "أما الموسم الحالي، فالأهم والأفضل هو مساهمة أهدافي في عودتنا لدوري أبطال أوروبا، وبشكل شخصي سأكون سعيدا إذا سجلت أكثر من الموسم الماضي".

وسجل أوبا 22 هدفا في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بالتساوي مع صلاح وماني.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة