اختفاء طالبة ثانوية ببني سويف.. وأسرتها: كانت في درس خصوصي ومرجعتشمحافظ جنوب سيناء يقرر توفير سكن ومواصلات لطلاب جامعة الأزهرالإمارات وفرنسا توقعان مذكرة تفاهم لتطوير استراتيجية لإدارة النفاياتالقوات الأفغانية تحبط هجوما صاروخيا على العاصمة كابولالمعاهد الأزهر تستقبل 2.2 مليون طالب.. وبدء التسكين في المدن الجامعيةالأسود يسيطر على عرض أزياء فيرساتشى وجينفير لوبيز تخطف الأنظار في ميلان"ناسا" تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على "كويكب"رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد | صورحفل لرفع أعلام كليات جامعة حلوان واستقبال الطلاب الجدد.. غداباولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعة

بيليرين: سيبايوس من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في حياتي

   -  
سيبايوس - أرسنال - بيرنلي
وصف هيكتور بيليرين ظهر أرسنال زميله داني سيبايوس بأنه "من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في حياتي".

لاعب الوسط الإسباني انضم لـ أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة قادما من ريال مدريد. ولكن بيليرين يعرفه جيدا بسبب مشاركة الثنائي معا في منتخب إسبانيا.

وتحدث بيليرين عن داني قائلا: "أعتقد أنه من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم في حياتي".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ أرسنال "لعبت مع داني منذ أن كنا في الـ 18 أو الـ 19 من عمرنا. لعبنا معا مع منتخب تحت 21 عاما في إسبانيا".

وواصل "هو لاعب عظيم وأعتقد أنه سيفيد أرسنال كثيرا. الدوري الإنجليزي يعد صعبا للغاية مقارنة بأي دوري آخر ولكنها أظهر لنا في التدريبات جاهزيته لذلك".

وأكمل حديثه قائلا: "داني يقاتل من أجل تقديم الأفضل للفريق. يمتلك قلبا عظيما ويلعب من أجل كل من حوله. هو إضافة كبيرة لنا".

وساهم سيبايوس في رفع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما للقب أمم أوروبا وسجل مرتين وصنع مثلهما خلال ظهوره في 5 مباريات في البطولة.

وشارك صاحب الـ 23 عاما في أول مباراتين لـ أرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ونجح في صناعة هدفين.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول