مطار الغردقة يجتاز تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدوليةالجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافيمحمد رمضان: بقدم للجمهور شيء مش موجود في مصر.. فيديودبابات تعبر نهرًا في روسيا دون حاملات .. فيديوعايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديوالثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهنانهيار أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي.. تفاصيل مثيرةبأزيائها الجريئة لا أعمالها الفنية.. رانيا يوسف تواصل إثارة الجدلبعد ظهورهما على السجادة الحمراء.. هل عادت شيري عادل إلى معز مسعود .. فيديوعمرو محمود ياسين: نصيبى وقسمتك 3 كان تحديا ليياسمين صبرى تخطف الأنظار بـ الجونة السينمائى.. فيديوليلى علوي تستعرض فستانها بـ الجونة السينمائي.. فيديوقبلة من احمد الفيشاوى لـ زوجته على السجادة الحمراء لـ الجونة السينمائي.. فيديوالمصري محمد أحمد البرلسي يفوز بجائزة المنظمة الدولية في العلوم الحيويةوفد اتحاد الصناعات المصرية يبحث بالسعودية تعزيز التعاون الصناعي والفرص الاستثماريةرئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الأوقاف«كاف» يؤكد تأجيل مباراة السوبر الأفريقي لأجل غير مسمى«عبدالحفيظ»: جاهزون لحصد اللقب وواثقون فى إمكانيات اللاعبين.. و«أمير»: نبحث عن البطولة الرابعة ولدينا فريق بطولاتالسوبر «السادس عشر» حائر بين الأهلى والزمالك

زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون كيلور نافاس

   -  
مؤتمر صحفي للمدرب زين الدين زيدان بعد عودته لتدريب ريال مدريد - صورة أرشيفية

أعرب المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن اعتقاده بأن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لن يغادر الميرينجي، مؤكدا أنه لاعب مهم بالفريق.

وقال زيدان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد أمام ريال بلد الوليد حسبما نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية اليوم الجمعة «لا يمكنني تخيل الفريق بدون نافاس، هو لاعب هام بالنسبة لنا، كان دائما هكذا وسيظل هكذا على الدوام».

وأضاف المدرب الفرنسي «لا أرى في خيالي هذا الأمر يتحقق. فلم يخبرني بالرغبة في الرحيل وهو هنا ويريد اللعب، وهو أمر في غاية الأهمية بالنسبة للفريق. ودائما ما كان محترفا وستكون أمامنا مباريات كثيرة وأعتمد عليه وسأعتمد عليه، فهذه رسالتي بأنني أرغب ببقائه معنا».

وحول تزايد التكهنات بشأن إمكانية التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار وذلك قبيل مباراة الغد أمام بلد الوليد والتي يستضيفها ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، أوضح مدرب الريال أن «الفريق لا يفكر سوى باللقاء المقبل، هذا كل شيء. فاللاعبون الموجودون معي هم المتواجدون».

وتابع «بالطبع يمكن لأي شيء أن يحدث حتى 2 سبتمبر القادم، موعد غلق باب الانتقالات الصيفية للأندية الإسبانية، لذلك أريد مجيء هذا اليوم حتى لا نضطر للحديث عن الانتقالات مرة أخرى».

وأشار مدرب الريال إلى أن الأهم هو لقاء بلد الوليد الذي يتطلع «لوس بلانكوس» إليه خاصة أنه يقام على ملعب الفريق المدريدي، مضيفا «لا توجد مباريات معقدة لأننا نعلم المنافس الذي يلعب أمامنا وقد بدأوا بداية جيدة ويمتلكون فريقا شجاعا، لذلك يتعين علينا مواصلة التطور».

وأشاد زيدان بأداء الجناح الويلزي جاريث بيل أمام سلتا فيجو بالجولة الافتتاحية لموسم الليجا، قائلا «لعب بيل جيدا أمام سلتا، ليس فقط بما نعلم أنه جيد فيه وإنما في الدفاع أيضا، والكل سيكون مهما وسأعتمد عليهم جميعا».

وألمح مدرب ريال مدريد إلى إمكانية بدء الكولومبي خيمس رودريجيز لقاء الغد، قائلا «غدا سنرى ما إذا كان سيبدأ خيمس أم لا، هو نفس اللاعب الجيد الذي كان عليه سابقا قبل المغادرة إلى بايرن ميونيخ».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة