رئيس شعبة الأدوية: حوافز للاستثمار فى الرعاية الصحية وتصنيع الدواء المستورد محليا"المفرقعات" تفحص اللجان قبل بدء التصويت فى آخر أيام انتخابات الشيوخالأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةمصرع 4 أشخاص وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم.. والأمن يفرض كردونا أمنيا"الريف أكثر من المدن".. طارق فهمي: أنماط التصويت في السنوات الأخيرة تميل بقوة إلى شريحة المرأة.. فيديوأستراليا تسجل ارتفاعا قياسيا في وفيات كوروناالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع "الثورة" بالمهندسين دون إصاباتسيدة تقيم تطلب حبس زوجها: يرفض دفع 700 ألف جنيه متجمد نفقة طفليه 5 سنواتسقوط كونتينر من على سطح مقطورة أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين .. صورانتخابات مجلس الشيوخ.. عقوبة التعدى بالضرب أو الإهانة لرؤساء وأعضاء اللجانكل ما يخص السيارة المجهزة لذوى الإعاقة فى القانون الجديد.. اقرأ التفاصيلخمس أسباب لانخفاض أسعار الذهبواسينى الأعرج يناقش "نساء كازانوفا" أون لاين.. اليومفيلم شيا لابوف The Tax Collector يحقق 317 ألف دولار فى الولايات المتحدةعرض مسرحية "ريا وسكينة 1921" لكريمة بدير يوم واحد بالمسرح المكشوففيديو.. حالة كارثية جراء فيضانات فى كوريا الجنوبيةفيديو.. مئات الآلاف ينزحون فى الصومال بسبب تجدد الفيضاناتباريس سان جيرمان يخشى لعنة خروج الكبار من دوري الأبطال أمام أتالانتا اليومطنطا يعود إلى معسكر برج العرب استعداداً لمواجهة حرس الحدودالمقاولون يعسكر اليوم بالإسكندرية استعداداً لمواجهة سموحة

طرح صندوق «عطاء» للاكتتاب نهاية الشهر القادم

   -  
طرح صندوق «عطاء» للاكتتاب نهاية الشهر القادم

عقد مجلس إدارة صندوق الاستثمار الخيري لدعم الأشخاص ذوى الإعاقة «عطاء» برئاسة المحاسب عماد راغب، رئيس مجلس إدارة االصندوق وحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بمقر بنك ناصر الاجتماعى.

وصرح عماد راغب، رئيس مجلس إدارة الصندوق بأنه خلال الاجتماع تم عرض نشرة اكتتاب صندوق عطاء وفقا لآخر المستجدات مع المستشار القانوني والهيئة العامة الرقابة المالية وعرض آخر المستجدات بخصوص العقود القانونية مع البنوك متلقية الاكتتاب، كما تم استعراض مقترحات تسويق وثائق الصندوق واعتماد ميزانية للتسويق والدعاية هذا وسوف يتم طرح وثائق اكتتاب الصندوق نهاية الشهر القادم.

وصرح الدكتور شريف فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، العضو المنتدب، في إطار المسؤولية الاجتماعية والاهتمام بالأشخاص ذوى الإعاقة، بأن بنك ناصر اتفق وعدد من الشركات على إنشاء الصندوق وهو صندوق استثمار خيري مفتوح يعمل وفق تشريعات سوق المال وتحت رقابة الهيئة العامة للرقابة المالية، ويشرف عليه ويوجهه مجلس إدارة من المهتمين بقضايا ذوى الإعاقة وخبراء الاستثمار، وأغلبهم من المستقلين يبلغ رأس المال المبدئى له 200 مليون جنيه ويهدف إلى تمويل الهيئات والجهات والجمعيات التي تقدم خدماتها للأشخاص ذوى الإعاقة على مستويات الخدمات الصحية والاجتماعية ودعم برامج التدريب التحويلى لراغبى العمل من ذوي الإعاقة طبقا لاحتياجات سوق العمل وتقديم المنح الدراسية والقروض الحسنة للطلاب والدارسين من ذوي الإعاقة والمساهمة في تمويل بناء أو تشغيل دور لإقامة أو رعاية ذوي الإعاقة، هذا بالإضافة إلى تمويل وتقديم المساعدة النقدية أوالعينية لذوى الإعاقة وأسرهم والمساهمة في تمويل بناء وتشغيل مراكز لرعاية الأطفال من ذوي الإعاقة وتجهيز مراكز شباب ونوادٍ رياضية لهم، والمساهمة في تمويل بناء وتجهيز وتشغيل المستشفيات ووحدات الرعاية الصحية والمراكز العلاجية، وتمويل تكاليف العمليات الجراحية، أو الأدوية، أو الإقامة، أو شراء أدوية أو المستلزمات الطبية أو الأجهزة التعويضية لذوي الإعاقة وتمويل قوافل طبية للقرى التي لا تتوافر بها رعاية صحية مناسبة لهم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة