فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

سفير مصر بإثيوبيا يقيم حفل وداع للقائم بأعمال المكتب الإعلامي

   -  
السفير اسامة عبد الخالق، سفير مصر في اثيوبيا - صورة أرشيفية

أقام السفير أسامة عبدالخالق، سفير جمهورية مصر العربية بأديس أبابا والمندوب الدائم لدي الاتحاد الأفريقي حفل توديع لخالد عفيفي حسب النبي القائم بأعمال المكتب الإعلامي بأديس أبابا، في إطار استعداده لمغادرة أديس أبابا قريبا بعد انتهاء فترة عمله، حضر اللقاء أعضاء البعثة المصرية بأديس أبابا.

وألقى السفير بهذه المناسبة كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لعفيفي على ما قام به من جهود والتي بذلها خلال الأعوام الثلاثة الماضية التي تولي فيها مهام المكتب الإعلامي بالإنابة وعلى التعاون المستمر والفعال والتواصل الدائم مع وسائل الإعلام المختلفة المصرية الإثيوبية وعلى الصورة المشرفة التي أظهر بها تعاون المكتب مع السفارة لصالح وخدمة ورفعة الوطن الذي كان له أبلغ الأثر في إيصال صوت السفارة إلى الإعلام المسموح والمقروء، متمنياً لعفيفي مزيداً من التوفيق، وقدم سيادة هدية تذكارية لعفيفي.

كما قدم العقيد خالد السيد أحمد ملحق الدفاع المصري بأديس أبابا هدية تذكارية لخالد عفيفي تحمل شعار القوات المسلحة المصرية تثميناً لما بذله من جهود وتفان وإخلاص في العمل والتعاون مع جميع مكاتب البعثة المصرية بأديس أبابا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة