برنامج الأمم المتحدة للعمل المصرفى المسؤول يعلن عن انضمام بنك مصر للمبادرةالمصرية للاتصالات: لا توجد نية لطرح حصة إضافية بالبورصة على المدى القصيربنك الصادرات الأمريكى يستثمر 5 مليارات دولار فى مشروع للغاز المسال بموزمبيقأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 22- 9-2019الآثار تكشف تفاصيل تصميمات ميدان مسلة "رمسيس" بالمتحف الكبيرشقق وفيلات.. تعرف على أسعار الوحدات السكنية المطروحة من الإسكان (صور)بالصور.. بدء اختيار "صنايعية مصر" بالفسطاطناقشت أزمات المنطقة.. تفاصيل القمة المصرية الأردنية العراقية"المعلمين": محافظ الوادى الجديد يخصص 3 آلاف فدان لصالح النقابةاعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الأحدصور.. ضباط شرطة يصطحبون بنات الشهيد هشام العزب فى أول أيام الدراسةنشأت الديهى: اعتذار "الجزيرة" عن فبركة فيديوهات تاريخى وغير مسبوقفيديو.. إكسترا نيوز تذيع بثا مباشرا من ميادين محافظات الجمهورية وميدان التحريرشاهد.. خالد الجندى: كل معلومة وخبر من قناة معادية كذب حتى يتبين العكسفيديو.. كاتب صحفى: مخطط لتفكيك الدولة المصرية "عمود الخيمة للمنطقة العربية"نشأت الديهى: الترتيبات للجمعية العامة للأمم المتحدة تسير على قدم وساقالإبراشى: قنوات الإخوان تتاجر بفيديوهات للمرأة المصرية"فى حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصرىإفتتاح 22 محطة صرف صحي بداية أبريل المقبل بكفر الشيخموجز المحافظات.. مصرع رضيع سقط من فوق سرير غرفة النوم

صور.. ضبط 150 حالة إشغال طريق فى حملة شرق الإسكندرية

   -  

شن حى المنتزه أول، شرق الإسكندرية، حملة لإزالة إشغالات الطريق، و تم وضع كافة المضبوطات بإدارة شرطة مرافق الإسكندرية.

وأشار بيان صادر من الحى إلى أن حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه أول قاد حملة  بشارع خالد بن الوليد، شارع جمال عبدالناصر ،أسفل كوبري 45 ، شارع إسكندر إبراهيم، يرافقه كلا من مدير إدارة أشغال الطريق والإعلانات، رئيس وحدة التدخل السريع النقيب ممدوح حلاوة  رئيس وحدة مرافق المنتزة أول.

وتم ضبط أكثر من 1500 كرسى، أكثر من 100 حاله إشغال متنوع ، 50 حاله إشغال هالك ، و تم توجيه جميع المضبوطات المتحفظ عليها من حملات إعادة الانضباط الي اداره شرطه مرافق الاسكندريه.

من جهه أخرى قام حى المنتزه أول بإزالة أسباب شكاوى المواطنين من التضرر من وجود الحواجز الحديدية و مدير ادارة أشغال الطريق والإعلانات قامت اليوم الجمعة إدارة أشغال الطريق بالرد على الشكوى الواردة بشأن التضرر من وجود الحواجز الحديدية بشارع محمد بشير الشندى.

إشغالات طريق (1)
إشغالات طريق (2)
إشغالات طريق (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة