بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

مصدر: أبو جبل يحرس مرمى الزمالك أمام ديكاداها

   -  
محمد أبو جبل حارس الزمالك

القاهرة- مصراوي:

أكد مصدر بالزمالك أن الحارس محمد أبو جبل، المنضم حديثًا للقلعة البيضاء قادمًا من سموحة، اقترب من تدوين ظهوره الأول مع الفريق خلال مباراة ديكاداها الصومالي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك فريق ديكاداها غدا السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، بعد نهاية لقاء الذهاب بنتيجة (7-0).

ويأتي تفكير الجهاز الفني في الدفع بمحمد أبوجبل في المباراة بعدما شارك محمد عواد في لقاء الذهاب كي يتمكن الصربي ميتشو، المدير الفني الجديد للفريق، من الحكم على مستوى الحارسين.

من جانبه، أشار المصدر إلى استمرار غياب لاعب الوسط طارق حامد عن المباراة المقبلة أمام ديكاداها.

ويخضع صاحب الـ30 عامًا لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في مباراة مصر المقاصة المقبلة في كأس مصر، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ولن يتواجد في لقاء بطل الصومال.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة في برج العرب استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل الصومال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة