قائمة الأهلي – غياب متولي ودخول أيمن أشرف أمام سموحةعقوبات بالجملة.. 680 ألف جنيه غرامات على الأهلي والزمالكالمصري يشكر برزنتيشن على دعمها وتوفير متطلبات الفريقمينا مسعود: سعيد لاختيارى سفيرا لمبادرة "اتكلم مصرى" ولوجودى فى وطنى الأمأروى جودة تعود إلى السينما بعد غياب 5 سنوات .. اعرف التفاصيلنسرين طافش وبشرى ولقاء الخميسى يحضرن فيلم "آدم"جاد شويرى يرتدى حذاء يحمل عبارة "خدنى ع بيروت" فى عرض فيلم "آدم"افتتاحية ضعيفة لـ فيلم براد بيت الجديد Ad Astraبإطلالة ساحرة.. سارة التونسي تخطف الأنظار من جديد في ثاني أيام الجونةمي علام: دوللي شاهين أشادت بي في مهرجان "Egypt eye on fashion"حكايات من سينما لا تعرف الكذب ولكنها تتجملكريم عبدالعزيز يخوض 2020 بـ «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«1919»ننشر البيان الختامي الصادر عن القمة المصرية – الأردنية - العراقية| صورضبط عاطل وراء ترويج الأقراص المخدرة ببولاق الدكرورتأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية فى تنفيذ أغراضهاوفاة عامل سقط من أعلى سقاله أثناء عمله بالدقهليةقادة مصر والأردن والعراق يؤكدون دعمهم للحل السياسى الشامل للقضية الفلسطينيةصور.. المصريون يحتشدون بنيوريوك لدعم وتأييد السيسى والقوات المسلحةالسيسى يلتقى رئيس جمهورية سيراليون فى نيويوركنائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"

من عائلة شديدة الخطورة.. ضبط مسجلة خطر بحوزتها 3 كليو هيروين

   -  
"من عائلة شديدة الخطورة.. ضبط مسجلة خطر بحوزتها 3 كليو هيروين"

نجحت مديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مباحث وزارة الداخلية في مداهمة وكر لترويج المخدرات بمدينه العبور، تديره مسجلة خطرهاربة قامت بالهجرة من منطقة كوم السمن بالمثلث الذهبي في شبين القناطر.

واستقرت المتهمة في مدينة العبور للابتعاد عن الملاحقات الأمنية وخاصة بعد القبض على زوجها وحبسه  لاتهامه في 3 قضايا مخدرات كما أنها المتهمة تنتمى إلى عائلة شديدة الخطورة في مجال الإتجار بمخدر "الهيروين" وقد سبق حبس واتهام شقيقتيها في العديد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة.

وداهمت  القوات وكر المتهمة في العبور و القي القبض عليها وبصحبتها أحد المسجلين خطر و بحوزتهم 3 كيلو هيروين ومبلغ مالي 430 ألف جنيه و4 هواتف محمولة و4 ميزان وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت معلومات أكدتها التحريات قد وردت  للعميد وائل نبيل رئيس مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، تفيد قيام ربة منزل وعاطل بإدارة وكر لترويج الهيروين بمدينة العبور وبعرض المعلومات على اللواء طارق عجيز مدير الأمن، جرى التنسيق مع مباحث الوزارة.

وعلى الفور قامت قوة كبيرة من أجهزة الأمن قادها العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، ومداهمة وكر المتهمة بمدينة العبور.

 وبمواجة المتهمة ومساعدها بالمضبوطات أقروا بحيازتهما لها بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة