فيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواجمحافظ القاهرة: النظافة مشكلة أزلية ونجتمع بشكل دائم لحلهاتعرف على برنامج الحكومة الجديد لتحفيز الصادرات.. وسداد متأخرات المصدرينتفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي

الكنيسة تجرد كاهنًا بإيبارشية القوصية.. وتناشد الأقباط عدم التعامل معه

   -  
الأنبا توماس عدلي

كتب مصطفى علي:

أعلن الأنبا توماس، أسقف القوصية ومير، تجريد القس يوناثان نصحي عجبان، وعودته إلى الاسم العلماني، "حسام نصحى عجبان".

وأشار أسقف القوصية، بيان اليوم الجمعة، إلى أن تجريد القس يوناثان نصحى جاء لعدم الالتزام بالواجبات الكنسية وتورطه في أعمال وتصرفات لا تليق بالكهنوت.

وناشد الأنبا توماس شعب إيبارشية القوصية بعدم التعامل مع القس يوناثان، بصفته الكهنوتية، مؤكدًا أن المطرانية غير مسئولة عن أية مشاكل أو تعاملات مالية أو قانونية قام بها القس الذى تم تجريده، أو سوف يقوم بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة