الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديواشتهر بفن الفقراء.. تعرف على الديكوباج.. فيديومصر تشارك في منتدى "عموم إفريقيا لثقافة السلام" بأنجولاوزارة الثقافة ناعية أحمد سخسوخ: "ميدان النقد المسرحي فقد أحد فرسانه"

ريهام سعيد لـ«زينة»: "مخدرات وقرف كتير ولسة ليكى عين تتكلمى"

-  
فاجأت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالهجوم على الفنانة زينة، وقالت من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» : «مخدرات وقرف كتير ولسه ليكي عين تتكلمي؟».

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو تتطاول فيه ريهام سعيد على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاك، وكلك عرقانة لأن عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".

وردت ريهام على حملات الهجوم في رسالة مسجلة نشرتها عبر حسابها على ”إنستجرام“، بقولها إنها مريضة سمنة وعانت منها لفترات من حياتها، وقررت أن تواجه مرضى السمنة بالحقيقة.

وفي إطار تبرير موقفها، قالت: إنها كانت تعيش بوزن زائد حتى انتقدها الفنان محمود حميدة بطريقة جارحة أثناء مشاركتها معه في إحدى المسرحيات، وهو ما تسبب في اتخاذها قرار فقدان وزنها.

واتهمت الفنانة جماعة الإخوان بالهجوم عليها بعد أن استجابت لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي الخاصة بالاهتمام بصحة المواطنين، متابعة أنها لا تبالي بحملاتهم ضدها، لأنهم غاضبون من إنجازات الدولة في الفترة الأخيرة، على حد وصفها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة