أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديواشتهر بفن الفقراء.. تعرف على الديكوباج.. فيديومصر تشارك في منتدى "عموم إفريقيا لثقافة السلام" بأنجولاوزارة الثقافة ناعية أحمد سخسوخ: "ميدان النقد المسرحي فقد أحد فرسانه"الرقابة المالية: آلية اقتراض الأوراق المالية بغرض البيع ترفع السيولة في البورصةارتفاع غير مسبوق للنفط منذ 1991.. وأمريكا تتهم إيران بتنفيذ هجوم السعوديةالإسكندرية للبترول: تصدير منتجات بأكثر من 400 مليون دولار إلى أوروباالبتروكيماويات المصرية: 515 مليون جنيه إجمالي الاستثماراتمدحت يوسف: مصر لم تتأثر بحادث أرامكو السعودية حتى الآن.. وزيادة أسعار النفط "صدمة"مؤشرات البورصة تواصل التراجع لليوم الثانيمحافظ الجيزة: رادارات حديثة وكاميرات مراقبة ومطبات هوائية إضافية بمحور صفط اللبن | صور"مستقبل وطن سوهاج" ينظم معرضا لبيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة بمركز المنشاة | صورالسيطرة على حريق بقسم الأشعة بمركز أبحاث أمراض الكبد بكفر الشيخ | صورصحة البحر الأحمر تنظم يوما ترفيهيا ورحلة بحرية لمرضى الفشل الكلوي بالقصير | صورمحافظ كفر الشيخ يسلم عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين | صورإعلان أسماء المتقدمين لوظائف العمالة بشركة المياه بالغربية | صورإصابة 90 عاملا باختناق غاز في الفيومالمحافظ يشدد على بحث مشكلة توقف 14 فصلا بمدرسة في الفيوم | صوررئيس جامعة طنطا يفتتح ملتقى الأنشطة الطلابية الأول لجامعات الدلتا | صور

"الأعلى للإعلام" يستدعي ريهام سعيد للتحقيق في قضية السمنة

   -  
تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعا طارئا لها غدا السبت برئاسة جمال شوقى عضو المجلس، للتحقيق في الشكوى التي تقدم بها المجلس القومي للمرأة ضد برنامج "صبايا" والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على قناة الحياة.

وقالت الشكوى إن الحلقة تناولت قضية السمنة ووجهت ريهام سعيد إهانات بالغة لقطاع كبير من المصريات واستخدمت عبارات وأوصافا لا تليق أدت إلى حالة استياء بالغة بين سيدات مصر.

"قومي المرأة" يشكو ريهام سعيد لـ"الأعلى للإعلام" بسبب إهانة "البدناء"

ومن المقرر أن تناقش اللجنة في اجتماعها غدا الشكاوى الواردة لها في هذا الموضوع، كما تناقش استدعاء المذيعة ريهام سعيد في الثانية ظهر الأحد للتحقيق معها بشأن الشكوى.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة