الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديواشتهر بفن الفقراء.. تعرف على الديكوباج.. فيديومصر تشارك في منتدى "عموم إفريقيا لثقافة السلام" بأنجولاوزارة الثقافة ناعية أحمد سخسوخ: "ميدان النقد المسرحي فقد أحد فرسانه"

برلماني يحذر من تجارة العملة بعد تخفيض سعر الفائدة البنكية

   -  
حذر عمرو الجوهرى، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، من بعض الآثار السلبية التي قد تحدث نتيجة قرار البنك المركزى بتخفيض قيمة الفائدة البنكية، مشيرا إلى ضرورة قيام الحكومة بدراسة تلك الآثار والاستعداد لعدم حدوثها.

وقال الجوهري في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن تخفيض سعر الفائدة، قد يضطر بعض المودعين أموالهم بالبنوك، إلى سحبها، واستثمارها في قطاع آخر يحقق لهم عائد أكبر من الفائدة البنكية، متابعا، وفي ظل المشهد الاقتصادى الحالى وضعف الاستثمارات وعدم استقرار الذهب، قد يلجأ البعض إلى تجارة العملة، وهو الأمر الذي سيؤثر على سعر الدولار.

البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة.. تعرف على التفاصيل الكاملةوأضاف عضو مجلس النواب، أن على الحكومة استغلال خروج الأموال من البنوك، خاصة وان المواطنين سيبدأون صرف شهادات مشروع قناة السويس، الشهر المقبل، وهو الأمر الذي يحتاج من الحكومة، والاستعداد والعمل على توفير مشروع قومى جديد يجذب المواطنين ويحققون أرباحا منهم، وفى نفس الوقت تستغل الدولة أموالهم بعيدا عن الإطار البنكي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة