عدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديو

عضو "صحة النواب" يطالب "الصحة" بزيادة أعداد التفتيش الصيدلي

   -  
أكد الدكتور عصام الدين مأمون عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، أن مشكلة التفتيش الصيدلى تتمثل في عدة أمور أولها قلة أعداد المفتشين على الصيدليات والعامل البشري وأيضا زيادة عدد الصيدليات على مستوى المراكز والمحافظات والقرى.

وقال عضو لجنة الصحة لـ"فيتو" : "المصانع التي تعمل في الخفاء وليس معروف أماكنها يصعب أيضا على التفتيش الصيدلى معرفتها"، موضحا أن حل هذه المشكلة سواء الأدوية المغشوشة أو منتهية الصلاحية هو كتابة الباركود على الدواء في هذه الحالة لا يستطيع أحد غش الدواء.

الصحة تعلن نتائج تظلمات تكليف الصيادلةوتابع: "الأدوية المغشوشة تخرج من المخازن ومصانع بئر السلم وتذهب للصيدليات"، مطالبا وزارة الصحة بزيادة أعداد التفتيش الصيدلى والتفتيش الدوري على الصيدليات وأيضا لا يكون هناك أماكن مغلقة في الصيدليات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة