نائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيومشائعات.. أمن بورسعيد يوضح حقيقة اختفاء رضيعة من والدتهالمواجهة الأمطار.. محافظة المنوفية تستعد للتغيرات المناخيةمحافظ أسوان يوجه بإعداد تقرير عن أدخنة مصنع كيما القديم.. فيديو وصورلضمان ممرض متميز.. اختبارات نفسية وطبية ولغة للمتقدمين لمدرسة التمريض بطور سيناءبعد مصرع شخصين وإصابة 20.. إزالة عقار عزبة فرعون بالإسكندرية.. صورالأجهزة الأمنية تفحص 75 شقة مفروشة و11 فندقا شعبيا بالغردقةوفد جامعة فيينا الطبية يزور جامعة النهضة لتنفيذ الشراكة فى مجال التعليم الطبى"البحث العلمى قاطرة التنمية".. تعرف على الاستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيافي التباساتِ المشهدِ النَقديّ العربي (2/1)4 أمور تعلمناها من خسارة الزمالك في السنغال.. سلاح جديد وإنذار مبكر

انطلاق بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثاني بالشرقية| صور

   -  
انطلاق بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم بالشرقية

أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، فى محافظة الشرقية فعاليات بطولة دورى مستقبل وطن السنوى لكرة القدم بالمحافظة بمشاركة قرابة الـ 400 فريق، والذى ينظمه الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، للموسم الثانى على التوالى، لافتًا إلى أن الدورى يتم تنظيمه بإشراف أمانتى "الشباب والعمل الجماهيرى" بالحزب.

ودورى مستقبل وطن لكرة القدم، يأتى في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، لا سيما فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع، مؤكدًا إلى انتهاء جميع الأمانات الفرعية بمختلف مراكز المحافظة من استقبال الفرق المشاركة فى الدورى، وإعلان الجداول بمواعيد المبارايات.

وقال محمد سليم الأمين العام للحزب بالمحافظة، إنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية، بالمقر الرئيسي بالزقازيق، وذلك لمتابعة النتائج اول بأول وتذليل اي عقبات قد تطرأ، مضيفا انه بدأت مباريات اليوم الدورى بعد افتتاح مُشرف يليق بمكانة وحجم الحزب بمركز "ديرب نجم" على ملعب "إيما" كبرى الملاعب الرياضية على أرض المركز، وتم إجراء القرعة العلانية بوجود كباتن الفرق المشاركة، في مشهد واحتفالية رياضية تليق باسم الحزب بحضور برلمانيين، ومئات الشباب وكوادر الحزب.

وأوضح، بأن أمانات المراكز التزمت بالشروط التي وضعتها الأمانة المركزية بالقاهرة في ان المشاركة بالبطولة تتضمن، تشكل كل فريق من المشاركين 8 لاعبين (5 أساسي و3 احتياطي) في المرحلة العمرية من 18 عامًا حتى 30 عامًا، لافتًا إلى أنه لأول مرة يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز عمرهم 35 عامًا، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية فوق 18 عامًا وأقل من 40 عامًا، مع ملء استمارة الفريق الخاصة بالبطولة، وكذلك ملء استمارة اللاعبين لكل لاعب بالفريق الخاصة بالبطولة، ملحق بها صورة بطاقة الرقم القومي، على أن يكون كل اللاعبين من أبناء نفس المركز أو القسم أو الحي للمشاركة في المستوي الأول والثاني للدوري.


انطلاق بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثاني بالشرقية
انطلاق بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثاني بالشرقية
انطلاق بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثاني بالشرقية
انطلاق بطولة دوري مستقبل وطن لكرة القدم للموسم الثاني بالشرقية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة