أستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناءأسامة عمارة وكيلًا لـ«تربية الغردقة» لشؤون التعليم والطلابطائرة الاتحاد تواصل الانتصارات وتهزم بتروجيت في الدوري الممتاز

أستاذ اقتصاد: الإصلاح الاقتصادي المصري سيدرس عالميا كأحد النماذج الناجحة.. فيديو

   -  

قال الدكتور علي مسعود، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة بني سويف، إن تقرير مؤسسة هارفارد عن مصر وإشادتها ورؤيتها بالنمو المتسارع للاقتصاد المصري وذلك بمعدل 6.8% عام 2027 يعتبر انعكاسا ومؤشرا واضحا حول نجاح البرنامج الاقتصادي المصري.

وأضاف عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة بني سويف خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج صباح الخير يا مصر على فضائية الأولى اليوم الجمعة، أن نجاح البرنامج الاقتصادي المصري عمل على تحقيق استقرار في الأسعار واستقرار في أسواق المال.

وتابع عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة بني سويف أن هناك تغييرات هيكلية فيما يتعلق بتحسين مناخ بيئة الأعمال في مصر وتحسن وضع الاستثمارات وقدرة الاقتصاد المصري على جذب الاستثمار، حيث إن الاقتصاد المصرى من أسرع الاقتصاديات نموًا.

وأشار عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة بني سويف أنه خلال فترة صغيرة أن تجربة الإصلاح الإقتصاد المصري ناجحة وسيتم تجربتها في عدد من الدول وسيدرس كنموذج للإصلاحيات الإقتصادية الناجحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة