صحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادراتالرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتيتفاصيل استقبال الرئيس السيسي لرئيس مجلس الأمة الكويتيفيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواجمحافظ القاهرة: النظافة مشكلة أزلية ونجتمع بشكل دائم لحلهاتعرف على برنامج الحكومة الجديد لتحفيز الصادرات.. وسداد متأخرات المصدرينتفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيران

"حب يعمل واجب ..فارتكب جريمة قتل بالخطأ" منجد يقتل نجارا بحفل عرس في الخانكة

-  
المنجد المتهم بقتل نجار بالخانكة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط منجد عقب قيامه بقتل نجار مسلح بالخطأ، في حفل عرس بمركز شرطة الخانكة.
البداية كانت بتلقي مركز شرطة الخانكة، بمحافظة القليوبية، إخطارًا من مستشفى السلام بوصول نجار مسلح، 28 سنة، مقيم بدائرة المركز، متوفى إثر إصابته بطلق ناري "خرطوش بالظهر".
على الفور انتقلت أجهزة مديرية أمن القليوبية، وبالفحص تبين أنه حال وجود المتوفى بحفل عرس ابنة مزارع، والمقام بذات الناحية، قام منجد، 24 سنة ، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجاً بحفل العرس، أحدث إصابة المجني عليه بالخطأ، والتي أودت بحياته.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم، وهو عبارة عن (فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12، وعدد 2 طلقة خرطوش من ذات العيار).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق. .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة